hit counter script
شريط الأحداث

خاص - ليبانون فايلز

خاص: أبو صخر أشعل السعديات... وهذه حقيقة ما حصل

الأربعاء ١٥ تموز ٢٠١٥ - 12:53

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

ليل الثلاثاء - الاربعاء وقع إشتباك في منطقة السعديات بين عناصر مسلحة من "سرايا المقاومة" وأخرى من " تيار المستقبل" وتضاربت المعلومات حول محصلتها وسط تكتم كبير من الفريقين.

وأكدت مصادر أمنية رفيعة لموقع "ليبانون فايلز"، ان اسباب الاشكال تعود الى اشكال حصل منذ حوالي الأسبوعين على مُصلّى أُستحدث في المنطقة أعتبره الأهالي ذات الأغلبية المحسوبة على تيار المستقبل إستفزازاً لهم في منطقتهم.

واشارت المصادر الأمنية إلى انه قرابة الثانية عشرة وأربعون دقيقة مرت سيارة  بالقرب من كوخ عند مدخل السعديات يملكه محمد الأسعد المعروف بـ"أبو صخر" وهو إبن المختار رفعت الأسعد المحسوب على تيار المستقبل، وأطلق من فيها النار على الكوخ فتطاير زجاجه وألحقت الأضرار بداخله، مضيفا انه من بعد الحادثة مرت سيارات في شارع السعديات الرئيسي واطلق من بداخلها النار على جانبي الطريق فأصاب المحال، كما أصيب عدد من المنازل بما فيها منزل مختار السعديات رفعت الأسعد.

وكشف المصدر عن ان أهالي المنطقة ردوا على مطلقي النار وإستمر الاشتباك نحو ساعتين من الوقت وعلى مراحل، مشيرا الى ان لا اصابات في صفوف أبناء السعديات إلا أن هناك أربعة اشخاص في عداد المفقودين ولم يُعرف حتى الساعة إذا كانوا موقوفين، كما ان الجرحى سقطوا من جهة سرايا المقاومة.

ولفت المصدر إلى ان الجيش تدخل سريعا وقطع الطرقات وطوق الاشتباك ولكن الاوضاع في المنطقة ما تزال محتقنة، ولا يمكن سوى للاتصالات السياسية ان تنفسها.

خاص – ليبانون فايلز - 

  • شارك الخبر