hit counter script
شريط الأحداث

أخبار محليّة

رئيس بلدية حلبا عرض اطلاق مشروع تأهيل روضة حلبا الرسمية

الثلاثاء ١٥ حزيران ٢٠١٥ - 19:38

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

استقبل رئيس بلدية حلبا سعيد شريف الحلبي في مكتبه في دار البلدية ، وفدا من منظمة "جيز" GIZ الالمانية ممثلا بالسيدة غريت كولمان، الممولة لمشروع تأهيل وترميم روضة حلبا الرسمية تحت عنوان "المدرسة النموذجية للروضات"، بحضور المهندس الاستشاري جورج نجم والمهندس روجيه اسطفان ممثلا الشركة المتعهدة اعمال الترميم ومديرة روضة حلبا الرسمية كاتيا عبود سليمان.

واوضح الحلبي اثر اللقاء انه "تم اليوم التوافق على اطلاق مشروع اعادة ترميم روضة حلبا التي تستقبل اليوم حوالي ال 200 طفل لبناني، على ان تتمكن اثر عملية الترميم من استقبال 80 طفلا اضافيا من الاخوة السوريين المقيمين في حلبا".

ولفت الحلبي الى ان "المشروع من المفترض انجازه خلال مهلة 4 اشهر وفق دفتر الشروط الموضوع اعتبارا من تاريخه. واعمال الترميم ستتضمن اعادة تأهيل شاملة للبناء والغرف والملاعب وكل المنتفعات الصحية المفترض توافرها في روضات الاطفال الى جانب اقامة حديقة صغيرة داخل حرم الروضة".

واذ توجه الحلبي بالشكر من الجهات الداعمة والممولة لهذا المشروع الحيوي، امل بان "تأتي النتائج وفق الامال المعقودة، وان تكون مطابقة لدفتر الشروط، لا سيما وان هذه العملية تأتي استجابة للحاجة الملحة لاعادة ترميم هذا البناء المنشأ منذ العام 1945 وهي المرة الاولى التي يجري فيها عملية ترميم له".
 

  • شارك الخبر