hit counter script
شريط الأحداث

مجتمع مدني وثقافة

مؤسسات محمد خالد الاجتماعية اقامت افطارها السنوي

الثلاثاء ١٥ حزيران ٢٠١٥ - 14:30

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أقامت مؤسسات الدكتور محمد خالد الاجتماعية التابعة لدار الفتوى حفل إفطارها السنوي للسيدات في مركز المؤسسات بالاوزاعي، تحت شعار "بسمتنا من محبتكم" في حضور عقيلة مفتي الجمهورية يسرى دريان وعقيلات رؤساء وزراء ونواب وسيدات من المجتمع حيث كان في استقبالهن رئيس مجلس عمدة المؤسسات الدكتور وسيم الوزان والمدير العام للمؤسسات الشيخ احمد دندن ولجنة صديقات المؤسسات.

ووجه أطفال المؤسسات تحية للحضور على طريقتهم بأغنية تحت عنوان "يوم جديد"، ثم القت رئيسة العلاقات العامة والإعلام في المؤسسات عناية العبد كلمة جاء فيها: "العطاء أن نقدم لغيرنا ما تجود به نفوسنا، وان نبادر بتقديم كل ما نستطيع لمن يحتاج".

وقالت رئيسة لجنة صديقات المؤسسات وعضوة مجلس عمدة المؤسسات، بديعة الحوت شهاب : "بستان مؤسسات الدكتور محمد خالد الاجتماعية أشجار بر مثمرة جذورها في الأرض فروعها في السماء قطوفها دانية ثمارها دائمة تؤتي أكلها كل حين بإذن ربها".

وأضافت: "من أشجار البر زرع الرئيس الشهيد رفيق الحريري وكذلك زرع الشيخ سعد الحريري والالتفاتة السنوية الدائمة للأطفال من السيدة نازك الحريري.
أما مؤسسة الوليد بن طلال الإنسانية فقد نثرت معالي السيدة ليلى الصلح حمادة بذور الخير في شتى أقسام المؤسسة بحب ووفاء وإيمان وكذلك شجرة الحاج نزار شقير وزوجته سهام قليلات فبراعم عطرها فواح".

وتابعت "إلى بستاننا أضاف معالي الأستاذ عدنان القصار وزوجته رائدة شجرة در" لافتة انه "مبنى لأطفال الشلل الدماغي ، وهناك العديد من الأقسام التي تتشابك فيستظل بظلها البائس والمحروم فينتشر الود ويخيم الأمل".
 

  • شارك الخبر