hit counter script

أخبار رياضية

الملياردير السنغافوري ليم يشتري حقوق صور رونالدو

الثلاثاء ١٥ حزيران ٢٠١٥ - 08:25

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

 اشترى الملياردير السنغافوري بيتر ليم، مالك نادي فالنسيا الاسباني، حقوق صور نجم المنتخب البرتغالي وريال مدريد الاسباني كريستيانو رونالدو، بحسب ما أعلن أمس الاثنين.
وذكرت شركة "مينت ميديا" التي يملكها ليم وتتخذ من هونغ كونغ مقرا لها، أن عقد الأعوام الستة الذي وقعه النجم البرتغالي سيساعد في نمو العلامة التجارية للاعب في القارة الآسيوية.
وبموجب الاتفاق، ستملك وتدير "مينت ميديا" جميع حقوق صور رونالدو باستثناء تلك المتعلقة بمسيرته الاحترافية مع ناديه ريال مدريد.
وصنف رونالدو الذي استفاد من شعبيته الكبيرة من أجل الحصول على صفقات تجارية مربحة، من قبل مجلة "فوربس" في المركز الثالث من حيث الرياضيين الأعلى أجرا في العالم للعام 2015 بعد الملاكمين الأميركي فلويد مايويذر والفيليبيني ماني باكياو.
"رونالدو ليس مجرد لاعب كرة قدم عظيم، أنه أيضا شخصية شعبية جدا. أنا واثق من أن علامة كريستيانو رونالدو التجارية ستواصل نموها"، هذا ما قاله ليم في بيان.
اما رونالدو الذي وصف ليم بـ"الصديق الجيد"، فأعرب عن إعجابه بفطنة رجل الأعمال السنغافوري، مضيفا: "اعتقد بأنه سيكون شريكا جيدا وقيمة إضافية جيدة لعلامتي التجارية".
ورونالدو من الفاعلين جدا في وسائل الاتصال الاجتماعي مع أكثر من 36 مليون متابع له على موقع تويتر و103 ملايين على موقع فيسبوك.
وكان ليم اشترى العام الماضي حصة كبيرة من أسهم فالنسيا الذي يعاني أزمة مالية، وهو أيضا مستثمر رئيسي في شركة ماكلارين اوتوموتيف لتصنيع السيارات العالية الأداء. 

  • شارك الخبر