hit counter script
شريط الأحداث

مجتمع مدني وثقافة

اجتماع سنوي لجمعية المجمع العربي للوساطة والتحكيم في الملكية الفكرية

الإثنين ١٥ حزيران ٢٠١٥ - 17:10

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

عقدت جمعية المجمع العربي للوساطة والتحكيم في الملكية الفكرية اجتماعها السنوي في العاصمة الأردنية عمان، برئاسة رئيس الجمعية الدكتور طلال أبو غزاله، وحضور عدد من أعضاء مجلس الأمناء والهيئة العامة وأعضاء الجمعية.

وأوضح بيان للجمعية، أن أبو غزاله أكد "أهمية خدمة المجتمع وتوفير الدعم للجمعيات الخدماتية التي تقدم خدماتها للنهوض بالمجتمع"، معلنا "التبرع بمبلغ عشرة آلاف دينار أردني لتغطية العجز المالي للجمعية وتغطية أعمال الجمعية للعام المقبل لتكون الجمعية مصدرا لتأهيل الكوادر العربية وتنمية القدرات البشرية في مجالات الملكية الفكرية المختلفة"، داعيا الى "التعاون مع المجتمع المحلي والمنظمات العالمية لتحقيق أهداف الجمعية".

وأشار البيان الى أنه "خلال الاجتماع عرض أعضاء الجمعية تقرير مجلس الأمناء حول أعمال الجمعية للسنة الماضية 2014، وتم اعتماد الحسابات الختامية للسنة المذكورة وإقرار الموازنة التقديرية للسنة المالية الجديدة. وناقش المجلس تقرير مدير الجمعية للأعمال التي تمت في العام الماضي والخطط التطويرية للعام المقبل، حيث بادر رئيس مجلس ادارة الجمعية بتوفير الدعم اللازم لتطوير أعمال الجمعية في الأعوام المقبلة وشجع على خدمة المجتمع المحلي والالتزام بالدور الريادي".

ولفت الى أنه "بناء على اقتراح قدمه رئيس مجلس الإدارة، تم تشكيل لجان للجمعية هي لجنة العلامات التجارية العربية ولجنة العطاءات ولجنة التدريب ولجنة التعاون مع المؤسسات. وثمن أعضاء مجلس الإدارة جهود رئيس مجلس الإدارة والتبرع السخي الذي قدمه لتغطية العجز وتوفير اللازم للاستمرار في العام المقبل. وتقرر عقد الاجتماع العادي المقبل للجمعية بعد اثني عشر شهرا من تاريخه في عمان - الأردن، كما أبدى رئيس المجلس وأعضاء الهيئة الإدارية والحضور استعدادهم لانعقاد أي اجتماع طارىء للجمعية خلال الفترة المذكورة".
 

  • شارك الخبر