hit counter script

أخبار اقتصادية ومالية

ورشة لنقابة الوسطاء العقاريين عن "تقنيات المبيعات العقارية"

الإثنين ١٥ حزيران ٢٠١٥ - 09:59

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

نظمت نقابة الوسطاء والإستشاريين العقاريين (REAL) ورشة عمل في فندق "مونرو" عن "تقنيات المبيعات العقارية"، هي الأولى من سلسلة ورش ستعقدها ضمن سعيها إلى رفع مستوى المهنة.
وقال نقيب الوسطاء والإستشاريين العقاريين مسعد فارس إن "التعليم والتثقيف والتدريب من المهام الأساسية في عمل النقابة"، مضيفاً أنها "تسعى إلى رفع مستوى المهنة والإرتقاء بها إلى أفضل المعايير". وأكد أن النقابة تعتزم المواظبة على تنظيم ورش عمل تتناول مجموعة متنوعة من المواضيع. وجدد دعوة جميع العاملين في القطاع العقاري، من مطوّرين ووسطاء واستشاريين، إلى المشاركة في معرض "دريم" العقاري والعشاء الذي يقام عشيته، إضافة إلى الجولة الخارجية التسويقية Road Show، التي تشمل زيارات للجاليات اللبنانية في بلدان الإنتشار، "سعياً إلى إبراز صورة إيجابية عن الفرص المهمة التي يوفرها القطاع العقاري اللبناني".
وقال أمين سر النقابة رئيس لجنة البحوث ووورش العمل في النقابة وليد موسى إن هذه الورشة هي باكورة أنشطة اللجنة. وشدد على أهمية عمل هذه اللجنة حول المواضيع ذات الصلة بمهنة الوساطة العقارية، ودورها في تطوير عمل النقابة وتعزيز القدرات المهنية للوسطاء والإستشاريين العقاريين.
 ثم حاضر عضو مجلس النقابة نبيل جبرايل، فشرح موضوع الورشة وهو تقنيات المبيعات العقارية، وتحدث عن التقنيات الفاعلة في هذا المجال، ومهارات التفاوض، والطرق التي ينبغي على الوسيط أن يستخدمها لتوفير أفضل خدمة للشاري والبائع على السواء، مبرزاً أهمية الإدارة الجيدة للوقت. ونصح باعتماد مؤشرات اداء رئيسية تمكّن الوسيط من قياس ادائه، مشدداً على ضرورة التواصل والتشبيك بين الوسطاء العقاريين.

  • شارك الخبر