hit counter script

أخبار رياضية

إعلان بطولة كأس المقاومة بالـ "ميني فوتبول"

الأربعاء ١٥ حزيران ٢٠١٥ - 18:05

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أقام مكتب الشباب والرياضة المركزي في حركة "أمل" احتفالا للمنظمات الحزبية والشبابية في "فندق الكومودور"، إحياء للذكرى الـ 15 لتحرير لبنان من الاحتلال الإسرائيلي، برعاية وحضور طوني سليمان فرنجية. وحضر أيضا، مدير عام مجلس النواب أحمد بعلبكي وعدد من الشخصيات الرياضية والإعلامية وممثلي الأحزاب، شهد تكريم عدد من الشخصيات الرياضية وإعلان إطلاق بطولة "كأس المقاومة والتحرير".

إستهل الحفل بعرض فيديو عن ذكرى التحرير والانتصار، تلا العرض كلمة المكتب لرئيسه مصطفى حمدان، فقال: "إن لقاءنا أكبر دليل على أن باستطاعتنا جميعا ان نلتقي على كلمة سواء، وان كانت الرياضة تجمعنا فلنكن جميعا رياضيين، وإن كان لبنان يجمعنا فلنحاول أن نبقى جميعا لبنانيين".

وأكد فرنجية على "اهمية دور الشباب في صناعة المجتمعات"، وشدد على "دعم المقاومة"، لافتا الى أن "التحرير العام 2000 هو إنجاز للبنان وللوطن بجميع أبنائه وطوائفه".

وتخلل الحفل تكريم الراحل انطوان شارتييه على عطاءاته، وتسلم الدرع باسمه جهاد سلامة، تلاه درع لعضو الاتحاد الدولي للريشة الطائرة جاسم قانصوه لمناسبة انتخابه أمينا لصندوق الاتحاد الآسيوي، فدرع تكريمية لهاشم حيدر لمناسبة انتخابه عضوا في الهيئة التنفيذية للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اضافة الى درعين تكريميين لمليح عليوان وحسن بشارة "لمشوارهما الزاخر في رفع الأثقال والمصارعة تواليا".

وقبل الختام قطع القيميون على الحفل قالب حلوى خاصا بالمناسبة، وتم سحب قرعة مباريات كأس "بطولة المقاومة والتحرير" بين فرق المنظمة، إذ تحتضن قاعة "حاتم عاشور" طريق المطار، فعاليات البطولة بين الأول من حزيران والعاشر منه.
 

  • شارك الخبر