hit counter script
شريط الأحداث

أخبار محليّة

ماونتن زار مجمع نبيه بري لتأهيل المعوقين في الصرفند

الأربعاء ١٥ حزيران ٢٠١٥ - 14:33

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

 زار منسق الانشطة الانسانية وانشطة الامم المتحدة الممثل المقيم لبرنامج الامم المتحدة الانمائي في لبنان روس ماونتن مجمع نبيه بري لتأهيل المعوقين في الصرفند، وكان في استقباله عقيلة رئيس مجلس النواب رئيس الجمعية اللبنانية لرعاية المعوقين رنده عاصي بري واعضاء الهيئة الادارية، وجال على اقسام المجمع واطلع على الخدمات التي يؤمنها لذوي الاحتياجات الخاصة في مجالات الخدمات الطبية والتأهيلية والاجتماعية والتربوية.

وقدمت بري لماونتن شرحا مفصلا عن الظروف التي تعمل فيها الجمعية والتأمينات التي تقدمها لذوي الاحتياجات الخاصة على مختلف المستويات، وشددت "على اهمية التكامل في الادوار والمسؤوليات بين الجمعيات الاهلية والوزارات المعنية من اجل تحقيق التنمية البشرية وخاصة للمعوقين".

بدوره اعرب ماونتن عن اعتزازه بهذه الزيارة ل"مؤسسة رائدة كمجمع نبيه بري لتأهيل المعوقين الذي يقدم خدمات مهمة للمعوقين بشكل عام والاطفال بشكل خاص والذين هم غير محظوظين بالحياة لاصابتهم بالاعاقة، ولكن بفضل ما يقدمه هذا المجمع بادارة السيدة بري يعوض عليهم ما يمكن ان يكونوا قد افتقدوه".

واثنى على الدور الكبير الذي تلعبه السيدة بري والجمعية اللبنانية لرعاية المعوقين في مجالات نشر الوعي حول مفاهيم التنمية البشرية والتأهيل والرعاية الاجتماعية.

وفي الختام اقامت بري مأدبة غداء تكريمية في دارتها في المصيلح.
 

  • شارك الخبر