hit counter script
شريط الأحداث

أخبار محليّة

دريان التقى عبد العزيز ووفد بيت الزكاة الكويتي

الأربعاء ١٥ حزيران ٢٠١٥ - 14:16

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

استقبل مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان في دار الفتوى النائب قاسم عبد العزيز وبحث معه في الاوضاع العامة.

ثم استقبل وفدا من بيت الزكاة الكويتي برئاسة نائب المدير العام محمد العتيبي في حضور رئيس هيئة الإغاثة والمساعدات الإنسانية في دار الفتوى رياض عيتاني، مدير عام صندوق الزكاة التابع لدار الفتوى الشيخ زهير الكبي.

اثر اللقاء قال العتيبي:"تشرفنا اليوم بلقاء سماحته، واستمعنا الى توجيهاته حول المشاكل التي تواجه النازحين السوريين، والتعاون الذي يتم بيننا وبين هيئة الإغاثة التابعة لدار الفتوى. ونحن كبيت الزكاة نقوم بعملنا تحت إشرافهم ونتمنى مزيدا من التواصل لتعزيز العلاقات بين الجمهورية اللبنانية ودولة الكويت، بيت الزكاة والجهات الحكومية في الكويت عملها مؤسساتي وشفاف لمزيد من الاطمئنان للأمن، وقمنا بزيارة بعض الأماكن التي يتواجد فيها النازحون السوريون واشرفنا على توزيع بعض المساعدات المخصصة لهم، وان شاء الله تكون هذه الزيارات مثمرة وتزيد التعاون بيننا".

وتابع:"هذه التوجيهات التي نقوم بها هي من الاعمال المخصصة بها من الجهات الحكومية التي التزمت بها اثناء مؤتمر المانحين الذي أقيم برعاية قائد العمل الإنساني الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، ونحن كجهات حكومية نمشي وفق هذه التوجهات، وان شاء الله نوفق في رعاية هذه الأمور وتنفيذها بالوجه المطلوب". 

  • شارك الخبر