hit counter script
شريط الأحداث

أخبار رياضية

نادي الأنصار عين جمال طه مديرا فنيا لفريقه الاول بكرة القدم

الثلاثاء ١٥ حزيران ٢٠١٥ - 21:45

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

عقدت الهيئة الادارية في نادي "الأنصار الرياضي"، اجتماعها الأسبوعي برئاسة رئيس النادي نبيل بدر وحضور غالبية الأعضاء واتخذت القرارات التالية:

أولا: تعيين المدرب جمال طه مديرا فنيا، وتكليفه اعادة تشكيل الجهاز الفني الجديد للفريق الأول بكرة القدم ، ودرست التقرير المقدم من المدرب طه بالنسبة للاعبين المنوي ضمهم للفريق أو الاستغناء عنهم في الموسم الجديد.

ثانيا: بعد مناقشة موضوع استقالة الادارة قرر المجتمعون التريث بشأن هذا القرار واستكمال ما تبقى من مدة الولاية الطبيعية للهيئة الادارية الحالية والتي تنتهي أواخر هذا العام ،كي لا يكون هناك فترة فراغ قد تضر بتحضيرات الفريق، علما بأن المجتمعون أكدوا على أن الادارة لن تألو جهدا في سبيل تحضير فريق قوي ومنافس على اللقب في الموسم الجديد.

ثالثا: دعوة أعضاء الجمعية العمومية لتسديد اشتراكاتهم السنوية عن العام 2015.

رابعا: دعوة الجمهور لمواكبة حاشدة للمباراة النهائية لبطولة الناشئين والتي ستجمع بين فريقي الأنصار والعهد يوم الأحد في الرابع عشر من حزيران الحالي على ملعب الصفاء في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرا.

خامسا: نوهت الادارة بالنتائج المميزة للاعبي النادي في بطولة لبنان لألعاب القوى للعام 2015.

سادسا: قررت الادارة استقدام المدرب "الأستاذ الكبير" اللاتفي " ايغور راوسز" ليتولى تحضير فريق النادي للشطرنج في البطولات المحلية وبطولة البحر المتوسط.
 

  • شارك الخبر