hit counter script
شريط الأحداث

أخبار اقتصادية ومالية

حكيم افتتح معرض "بروجكت لبنان" في البيال: دليل اضافي على صحة الاقتصاد

الثلاثاء ١٥ حزيران ٢٠١٥ - 20:01

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

افتتح وزير الاقتصاد والتجارة الان حكيم في "البيال" عصر اليوم، معرض "بروجكت لبنان 2015 "، المعرض التجاري الدولي لمواد ومعدات وتقنيات البناء في لبنان الشرق الاوسط، الذي تنظمه الشركة الدولية للمعارض "IFP" للسنة العشرين على التوالي، في حضور عدد من سفراء الدول المشاركة في المعرض.

بعد قص شريط الافتتاح في حضور مفتي البقاع الشيخ خليل الميس، جال حكيم على ارجاء المعرض برفقة المدير العام ل"IFP" البير عون ومسؤولين في الشركة واطلع على معروضات شركات ومؤسسات لبنانية واجنبية، اوروبية وعربية، بالاضافة الى شركات من تركيا وايران.

بعد الجولة اعتبر حكيم ان "المعرض دليل نشاط وتنمية في لبنان، وهذا هو لبنان الحقيقي، لبنان الاقتصاد والتجارة وليس لبنان الذي نسمع عنه في الاعلام والسياسة".

وقال: "من الركائز الاولى للاقتصاد اللبناني هو قطاع البناء والدليل ان ثلاثة ارباع العارضين اللبنانيين يقولون ان البيع جيد وان نسبة كبيرة من البيع للبنان ونسبة ضئيلة للخارج وهذا دليل اضافي على صحة الاقتصاد اللبناني وصموده في وجه العواصف الموجودة حوله".

واعتبر ان "المعرض دولي تقريبا لانه يجمع دولا اوروبية وعربية وهذا دليل ثقة بمستقبل لبنان تجاريا واقتصاديا عموما، فاذا كان الاجانب يثقون بلبنان فكيف لا يثق اللبنانيون باقتصادهم وبدولتهم".
 

  • شارك الخبر