hit counter script
شريط الأحداث

أخبار رياضية

حفل اختتام مباراة كأس الوزارة في كرة القدم لعام2015

السبت ١٥ أيار ٢٠١٥ - 14:13

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أقامت وزارة المالية يوم امس الجمعة في 29 أيار2015 حفل اختتام مباراة كأس الوزارة في كرة القدم لعام2015 الذي شارك فيها فريقي التفاهم والنسور.
جرى الحفل برعاية معالي وزير المالية الاستاذ علي حسن خليل ممثلا بمدير عام الشؤون العقارية الاستاذ جورج معراوي وحضور مدير المالية العامة الاستاذ لؤي حاج شحادة وحشد كبير من موظفي الوزارة .
وجاءت نتيجة الشوطين التعادل 2_2

فتم حسم المباراة بضربات الترجيح بنتيجة 2_1 لصالح فريق النسور.

وقد ضم فريق التفاهم كل من مازن شعبان_ علي عبدالله _ عمر عبدالله_ بلال بو خشفة _ أمين شحادة _ محمد نديم شعبان _ محمد ماجد شعبان_ محي الدين الغوش.

وضم فريق النسور: دياب محمد _ طارق محمد_ عارف غريزي_ رؤوف نور الدين _أحمد شاتيلا _ زهير لاوند _ هاني مكاوي_ خليل دعيبس_ شربل بو سليمان _ جاد حيدر _ مروان كوثراني .

وكان الحفل بدأ بكلمة للجنة المنظمة القاها رائد أنور حماده مرحبا بالحضور وشاكرا الادارة على جهودها ودعمها لكل النشاطات الرياضية وغيرها التي تجري في الوزارة .

ثم القى ممثل وزير المالية علي حسن خليل مدير عام الشؤون العقارية جورج معراوي كلمة وفيها: : .
"... اسمحوا لي أولا أن أتوجه الى معالي الوزير لاشكره على ثقته وأقول له أننا وبأذن الله سنكون على قدر المكانة والمسؤولية التي أوكلت لنا .فقد بدأنا العمل في المديرية العامة للشؤون العقارية على تغيير الوضع القائم وستبدأ نتائج الخطوات الاصلاحية التي نقوم بها بالتبلور في المستقبل القريب.
أما اليوم ، فنحن نجتمع في اطار مناسبة رياضية بامتياز تنظم للمرة الاولى في تاريخ هذه الوزارة ، لنؤكد على ان هذا العقل السليم في الجسم السليم فكيف لو كنا نتحدث عن عقول وأجسام تتكئ عليها وزارة المالية للارتقاء نحو أداء وخدمات أفضل للمواطن" .
وامل "ان تتكرر هذه البطولة في السنوات المقبلة ، ومن يدري ؟ قد نشارك في يوم من الايام في مباريات عالمية ونحقق نجاحات باهرة". . فنحن في النهاية لبنانيون والسماء حدودنا".
وفي الختام تم قطع قالب حلوة احتفالا بنجاح الدورة توزيع الكؤوس والميداليات على المشاركين وحصل محمد عطوي على جائزة أفضل هداف..

  • شارك الخبر