hit counter script

أخبار محليّة

قبلان قبلان: المطلوب من الجميع دعم الجيش ليكون قادرا على حماية الوطن

الجمعة ١٥ أيار ٢٠١٥ - 15:16

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أقام مكتب شؤون المرأة في حركة "أمل" - اقليم جبل عامل - المنطقة الرابعة، لمناسبة عيد المقاومة والتحرير وولادة الامام المهدي، حفله الخيري السنوي في صالة "قصر الخزامى" - وادي جيلو، بحضور عضو هيئة الرئاسة في الحركة رئيس مجلس الجنوب الدكتور قبلان قبلان، المسؤول التنظيمي لاقليم جبل عامل المهندس علي اسماعيل، رئيسة "واحة الشهيد اللبناني" فاطمة قبلان، مسؤولة شؤون المرأة في الاقليم هدية عبد الله، المسؤول التنظيمي للمنطقة الرابعة خليل حرشي.

بعد آي من الذكر الحكيم للطفل حيدر حمزة والنشيد الوطني ونشيد "أمل"، عرض فيلم موجز لنشاطات مكتب شؤون المرأة - المنطقة الرابعة للعام المنصرم. وقدمت الاحتفال مسؤولة شؤون المرأة في المنطقة الرابعة ناديا حمزة.

ثم ألقى قبلان كلمة الحركة أكد فيها على "الاهداف التي من اجلها انشأ الامام الصدر المقاومة وزرع بذورها وقطفنا ثمارها بالتحرير".

وقال: "المطلوب اليوم اكثر من أي وقت مضى العمل على تفعيل لغة الحوار بين جميع المكونات السياسية، وهذا ما يعمل عليه دولة الرئيس نبيه بري من اجل تخفيف الخطاب المتشنج لكي نحافظ على الوحدة الداخلية في مواجهة كل المخطاطات التى تحاك ضددنا وخاصة ما يجرى اليوم في محيطنا من حروب وقتل وفتن. المطلوب من الجميع دعم الجيش اللبناني وتشكيل مظلة وطنية وحاضنة لهذه المؤسسة الوطنية لكي تكون قادرة على المواجهة وحماية الوطن من كل المتربصين، وستبقى المعادلة الثابثة الجيش والشعب والمقاومة".

ثم قدمت فرقة "واحة الزهراء" التابعة لمؤسسة "واحة الشهيد اللبناني" باقة من الاناشيد من وحي المناسبتين.
 

  • شارك الخبر