hit counter script

أخبار رياضية

بول بوغبا يشترط راتباً ضخماً للانضمام لبرشلونة

الجمعة ١٥ أيار ٢٠١٥ - 08:21

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

كشفت صحيفة إسبانية كاتالونية أنّ اللاعب الدولي الفرنسي بول بوغبا، متوسط ميدان نادي يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم، اشترط على نادي برشلونة بأنّ يصبح اللاعب الأعلى أجراً في الفريق الكتالوني بعد النجم الأرجنتيني ليو ميسي، وذلك في وقت نفى فيه القطب الثاني للكرة الإسبانية، نادي ريال مدريد تقدمه بأي عرض رسمي لضم الجوهرة الفرنسية.
وأفادت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أنّ مينو رايولا، وكيل أعمال اللاعب بوغبا، وضع شروطاً على نادي برشلونة وأبرزها ان يحصل موكله على راتب سنوي بـ 12 مليون يورو .

ويتقاضى بوغبا حالياَ ضمن نادي يوفنتوس حوالي 4 ملايين يورو سنوياً بعد أن تم تمديد عقده في الأشهر الاخيرة، وبذلك فإنّ الدولي الفرنسي يريد أن يتضاعف راتبه 3 مرات على الأقل.

ولا يبدو نادي برشلونة مستعداً لمنح بوغبا ما يشترطه، وذلك لتفادي اثارة مشاكل داخل غرفة تغيير الملابس البارسا بحيث من المؤكد أنّ بعض اللاعبين قد لا يتقبلون ذلك ، خاصة أبناء النادي الكاتالوني.

ويعتبر بول بوغبا، البالغ من العمر 22 عاماً ، أحد الأهداف الرئيسية لبرشلونة في سوق الانتقالات الصيفية القادمة، وقد اجتمع المدير الرياضي لـ"البرسا" الإيطالي أرييدو برايدا مع نظيره في يوفنتوس جيوزيبي ماروتا في الأيام القليلة الماضية، وقد تتجاوز صفقة انتقاله مبلغ 100مليون يورو.

وفي سياق ذي صلة، نفى نادي ريال مدريد بشكل رسمي تقديم أي عرض للفرنسي بوغبا،وذلك رداً على التقارير الإعلامية الإيطالية التي انتشرت صباح الخميس.
 

  • شارك الخبر