hit counter script
شريط الأحداث

أخبار محليّة

المستقبل في الهرمل: مجددا عرسال تثبت انتماءها الوطني

الخميس ١٥ أيار ٢٠١٥ - 18:52

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

اصدر منسقية عرسال - الهرمل في "تيار المستقبل" بيانا جاء فيه: "مجددا عرسال وجيشنا اللبناني في موقف من مواقف الوطن التاريخية، مجددا عرسال تثبت انتماءها الوطني وترفع جيشها اللبناني فتفرش ورودها تحت جنازير ملالاته وترفعه على الرؤوس. مجددا جيشنا الأبي يثبت حكمته ووطنيته فيرفع الوطن وعرسال فوق رؤوس ضباطه وأفراده وعلى رؤوس الأشهاد أجمعين. مجددا عرسال الوطنية تلاقي جيشنا اللبناني الحكيم فينقذان الوطن من قطوع أراده له المتربصون بالاثنين معا.

أراد بعضهم إخراج عرسال من دائرة الوطن الى حضن آخر، ليبرر لنفسه أي عمل لاحق فحرض وبث الأكاذيب وغير ذلك، وتحدى الجيش في دخول عرسال. أراد البعض الآخر خطف عرسال رهينة لنزواته الشخصية لأجل منصب هنا أو مركز هناك. كان الغيارى من السياسيين على الوطن وعلى عرسال بالمرصاد، فشكرا لهم جميعا.

كان الجيش وقيادته وقيادة ألويته العاملة على الأرض على أهبة الاستعداد لقطع الطريق على كل هؤلاء المتربصين بالوطن شرا، واثبتوا فعلا أن عرسال في قلب الجيش والوطن معا. وما دخول شوارعها إلا تدبير عملاني يتخذ متى أراد ذلك من دون ضجات اعلامية، فكان الدخول المكثف لدورياته اليوم فور انتهاء جلسة مجلس الوزراء من دون أي تأخير، لمن أراد أن يفهم معنى هذه الخطوة.

كانت عرسال وكما هي دائما في قمة وعيها الوطني والقومي، وما استقبالها المميز لدوريات الجيش بالشيء الجديد، إنما كي يفهم كل من يغيظه هذا المشهد وكي تقر عين كل خائف على هذا الوطن.

مبروك لك عرسال جيشك الأبي هذا، ومبروك لك جيشنا شعبا واهلا كأهالي عرسال".
 

  • شارك الخبر