hit counter script

أخبار محليّة

القطان التقى ياغي في بعلبك مهنئا بعيد المقاومة والتحرير

الخميس ١٥ أيار ٢٠١٥ - 17:14

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

إستقبل مسؤول منطقة البقاع في "حزب الله" النائب السابق محمد ياغي في مكتبه في بعلبك، رئيس جمعية قولنا والعمل الشيخ أحمد القطان على رأس وفد علمائي لتقديم التهنئة بعيد المقاومة والتحرير.

واعتبر القطان أن "عيد المقاومة والتحرير هو عيد اللبنانيين جميعا، ومن يريد أن يقصي نفسه عن هذه المناسبة الجليلة المباركة فهذا شأنه"، وقال: "أما نحن فنعتبر انفسنا جزءا من هذا التحرير وهذا الانتصار".

واذ تمنى للمقاومة أن "تبقى تنتقل من انتصار الى انتصار"، قال: "ان معادلة الشعب والجيش والمقاومة هي المعادلة التي تحفظ لبنان وتجعلنا كلبنانيين في حالة قوة ومنعة من الاسرائيلي الذي يتربص بنا شرا في جنوب لبنان وتلال كفرشوبا ومزارع شبعا، ومن العدو التكفيري الذي نراه في جرود عرسال وهو يحاول ان يدخل الى الساحة اللبنانية ليعيث فيها فسادا وخرابا ودمارا".

اضاف: "نحن على يقين ان منهج التكفيريين هو منهج تدميري ولن يوفر احدا من اللبنانيين، لا سنة ولا شيعة، ولا مسيحيين ولا دروزا".

وشدد على أن "ما يقوم به الاخوة المجاهدون في "حزب الله" هو لمصلحة كل اللبنانيين، والوقوف الى جانبهم واجب اخلاقي ووطني كبير".

وأسف القطان في الختام "للتصويب على عمل المقاومة من قبل البعض"، معتبرا أن "ذلك يصب في مصلحة التكفيريين، سواء أرادوا ذلك أم لم يريدوه".
 

  • شارك الخبر