hit counter script

أخبار محليّة

العذراء مريم تطل على اللبنانيين في سماء مديوغوريه

الأربعاء ١٥ أيار ٢٠١٥ - 17:17

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

حضـرت مريم العذراء وسـط حشد كبـير تعدى الثلاث مائة شاب وشابة مـن جماعة Youth OF Mary" " في سماء مديوغوريه في منتصف ليل السابع من أيلول الماضي حينما كان يؤدي الحُجَّاج صلوات تسبيح وترانيم لمريم احتفالاً بعيد مولدها على تلة الظهورات حيث تم ظهورها الأول عام 1981. فكانت ظاهرة تفوق الطبيعة، إذ تحولت هالة القمر إلى طيف لتمثال مريم العذراء سيدة مديوغوريه، وذلك على مرأى عدد من الحاضرين، فانتاب الرائين شعورٌ لا يوصف تُرجم بدموع غزيرة متأملين بصمت ومُصلين، في حين قامت الآنسة سينتيا عازار، أحد الحاضرين، بتصوير طيف العذراء، مسرعة إلى الأب يوسف بطرس، الراهب المريمي المرافق لشبيبة Youth OF Mary" "لتريه الصورة.

ويذكر أن هذه الصورة قد إنتشرت على أهم المواقع الإلكترونية وشوهدت من قبل ملايين المؤمنين حول العالم. فما كان حضور مريم العذراء في تلك الليلة، التي يعجز اللسان عن وصفها، إلا ليلة حلم ونعم قد أنعم الله بها على الجماعة الحاضرة.

هذا وتنظم جماعة Youth OF Mary" " هذا العام أيضاً عدداً من رحلات الحج المُميّزة طيلة الصيف إلى مديوغوريه لزيارة أجمل وأهم الأماكن المقدسة إبتداءً من 31 تموز حتى 18 أيلول بمعدل رحلة كل أسبوع على أمل أن يُشارك أكبر عدد من المؤمنين في هذه الرحلات المليئة بالنعم في تلك الأرض المقدسة حيث العذراء مريم توجه رسائلها وتسكب نعمها على أولادها والحجاج هناك بشكل دائم.

للإستعلام والمشاركـة الإتصال على مكتب الجماعة على الرقمين: 212383/09 ـ 223368/71.

 

  • شارك الخبر