hit counter script

أخبار محليّة

اللجنة الطبية وموظفو مستشفى جزين الحكومي أكدوا دعم رئيس مجلس الادارة

الأربعاء ١٥ أيار ٢٠١٥ - 16:35

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أعلنت اللجنة الطبية في مستشفى جزين الحكومي في بيان، أنها "عقدت اجتماعا طارئا بحثت فيه الاتهامات والافتراءات المتكررة والمساقة بحق المستشفى والعاملين فيه، وبشخص رئيس مجلس ادارته الزميل الدكتور بشارة حجار".

وإذ عبرت اللجنة عن استنكارها "الشديد لهذه الافتراءات والمعلومات التي لا تمت للحقيقة بصلة ولا تليق بتضحيات وأخلاقيات وممارسات الدكتور بشارة حجار والجسم الطبي"، أكدت استمرارها في "تأدية رسالتها الطبية النبيلة في خدمة أبناء منطقة جزين دون تمييز والسهر على راحتهم وبلسمة آلامهم".

كذلك، أصدر موظفو مستشفى جزين الحكومي بيانا ردا على كلام النائب زياد اسود، جاء فيه:
"نحن موظفو مستشفى جزين الحكومي، جئنا ببياننا هذا لندعم مديرنا الدكتور بشارة حجار الذي يتعرض باستمرار للاهانات والاذلال من قبل بعض المغرضين. ان الدكتور بشارة حجار وهو طبيب ناجح قبل ان يكون مديرا ناجحا، لطالما تميز بإنسانيته وبراعته في الطب إذ نراه لا يميز بين فقير وغني ولا يأخذ بالاعتبار اي انتماء سياسي بل يندفع لخدمة المريض بإنسانية مطلقة.

هنا لا بد من الاشارة الى ان هذا الطبيب ليس لديه اي طمع مادي بل يمارس مهنة الطب بكل محبة وتفان، وفي معظم الاحيان دون اي بدل مادي بل يسعى لخدمة ابناء المنطقة بكل تفان ومحبة. أهكذا يكافأ الطبيب الذي لطالما قدم خدمات طبية شبه مجانية لابناء منطقته في اصعب الظروف؟.

وأخيرا نحن ندعم مديرنا وطبيبنا الدكتور بشارة حجار، وندعو الجميع الى الكف عن اطلاق الشائعات المغرضة والى احترام هذا الرجل الذي نكن له كل الاحترام والتقدير. كما ندعو الجميع الى مد يد العون الى مستشفى جزين الحكومي ودعمه لا إنزاله الى الحضيض عند كل فرصة رخيصة".
 

  • شارك الخبر