hit counter script
شريط الأحداث

أخبار محليّة

نسناس أشاد والمطيري بإنشاء رابطة المجالس الاقتصادية والإجتماعية العربية

الأربعاء ١٥ أيار ٢٠١٥ - 16:26

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

إستقبل رئيس المجلس الاقتصادي والإجتماعي روجيه نسناس اليوم، مدير عام منظمة العمل العربية فايز المطيري في مقر المجلس، بحضور نائب رئيس المجلس سعدالدين حميدي صقر.

بداية، أشاد نسناس ب"المطيري وبمسؤولياته الاقتصادية والإجتماعية وخاصة في ظل الأوضاع الاقتصادية والإجتماعية في الدول العربية التي تتطلب تضافر جهود الجميع ومشاركة المجتمع المدني". مضيفا "من هنا يأتي إعلان الرباط الذي بموجبه تم إنشاء رابطة المجالس الاقتصادية العربية التي ستكون مركز تبادل الخبرات والدراسات الاقتصادية والإجتماعية للحد من البطالة وخلق التنمية المستدامة والسلم الإجتماعي".

بدوره نوه المطيري ب"الدور الأساسي الذي لعبه نسناس في أطلاق رابطة المجالس العربية وعلى حضوره الفعال في المؤتمرات والمنتديات التي عقدت في الدول العربية".

أضاف: "إن إنتخابي لمنصب مدير عام منظمة العمل العربية يزيدنا أصرارا على متابعة العمل في هذه المنظمة خصوصا دعم الربط بين ثلاثية أطراف الإنتاج، الحكومات وأصحاب العمل والعمال لما يخدم الشعوب العربية من مشرقها الى مغربها."

وأعتبر أن "إنشاء رابطة المجالس الاقتصادية والإجتماعية العربية تساهم في تطوير النمو الاقتصادي والإجتماعي"، معربا عن "دعمه من دون اي تردد، في تقديم المساعدة لأي طرف من أطراف الإنتاج لهذه الرابطة، التي ستكون المنبر للحوار بين أطراف الإنتاج".
 

  • شارك الخبر