hit counter script

أخبار محليّة

الحريري استقبلت مدير المعهد الانطوني: للتكاتف في هذه المرحلة الدقيقة

الأربعاء ١٥ أيار ٢٠١٥ - 15:04

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

اكدت النائبة بهية الحريري خلال استقبالها في دارتها في مجدليون، مدير المعهد الفني الانطوني الاب شربل بوعبود على رأس وفد من المعهد، ان "لبنان يمر بمرحلة دقيقة وصعبة، وان تكاتف اللبنانيين من الامور المهمة في هذه المرحلة"، موضحة ان "شباب لبنان يتمتعون بقدرات مهمة تساعدهم على بناء مجتمع راق والنهوض بوطنهم"، لافتة الى ان "لبنان عاش في سلام واطمئنان ايام الرئيس الشهيد رفيق الحريري وما زال اللبنانيون في ذهنية هذا العيش".

وشكر الاب بوعبود النائبة الحريري على حسن الاستقبال، آملا ان "يتم انتخاب رئيس للجمهورية واطلاق ملف العسكريين المخطوفين"، وقال: "في مدينة العلم والعلماء يسكن الشرفاء والعظماء، وفي مدينة الحرف والارجوان ينادى بالعدل، انها صيدا الابية التي ولدتم وترعرتم فيها، مدينة العيش المشترك".

اضاف: "لقد ظن البعض ان الاطاحة بالرئيس رفيق الحريري سيقضي على لبنان، وتناسو ان هذا اللبنان لن يموت ولن يركع، وان الرفيق هو رفيق لبنان في ازمته ونهوضه ونكبته وفرحته، ومهما طال الدرب فلا بد للعدالة ان تحاكم وتعاقب يد الغدر التي استباحت كرامة لبنان وارضه وشعبه".

ثم قدم الاب بوعبود للحريري كتاب تاريخ الرهبانية وبطاقة دعوة لحضور حفل التخرج لطلاب المعهد في 11 حزيران المقبل برعاية الرئيس العام للرهبانية الانطونية الاباتي داود رعيدي.

  • شارك الخبر