hit counter script

أخبار اقتصادية ومالية

لجنة الادارة ردت اقتراح القانون الرامي لتعديل الضريبة على القيمة المضافة

الأربعاء ١٥ أيار ٢٠١٥ - 14:09

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

عقدت لجنة الادارة والعدل جلسة قبل ظهر اليوم في المجلس النيابي برئاسة النائب روبير غانم وحضور مقرر اللجنة النائب نوار الساحلي والنواب: ايلي كيروز، عماد الحوت، نديم الجميل، غسان مخيبر، سمير الجسر، نعمة الله ابي نصر، سيرج طورسركيسيان، هاني قبيسي وعلي عمار.

كما حضر كل من عميدة كلية الصحة في الجامعة اللبنانية ميرنا سعد الله زيدان، استاذة التغذية في الجامعة اللبنانية كارين روبير عيسى، الخبيرة في سلامة الغذاء دانا ابو رسلان بعيني، عميدة كلية الزراعة في الجامعة الاميركية نهلا حولا، نائب مديرة دائرة التغذية في مستشفى الجامعة الاميركية عبير نور الدين، مدير الواردات في وزارة المالية لؤي الحاج شحادة.

اثر الجلسة صدر عن اللجنة البيان التالي: "عقدت لجنة الادارة والعدل جلستها المقررة اليوم، ودرست اقتراح القانون الرامي الى تعديل المادة الثالثة من القانون رقم 379/2001 وتعديلاته اي الضريبة على القيمة المضافة، وكانت قد عقدت اجتماعات عدة لدرسه وبعد التداول والمناقشة ردت اللجنة الاقتراح المذكور.

كما درست مشروع القانون الرامي الى انشاء نقابة الزامية للاختصاصيين في علم التغذية وتنظيم الوجبات في لبنان.

وبعد الاستماع الى رأي وزارة الصحة والى عميدة كلية الصحة في الجامعة اللبنانية وعميدة كلية الصحة في الجامعة اللبنانية وعميدة كلية الزراعة في الجامعة الاميركية ارجأت اللجنة البحث بهذا المشروع الى حين ابداء بعض الملاحظات من قبل الجامعة اللبنانية".
 

  • شارك الخبر