hit counter script

فن وإعلام

فيليب اسمر وفخامة الشك

الأربعاء ١٥ أيار ٢٠١٥ - 09:21

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

 أكد المخرج فيليب اسمر في دردشة مع "الوكالة الوطنية للاعلام" قبل أيام من انتهاء تصوير مسلسل "قصة حب" إنه سينصرف بعد وقت قصير الى مسلسله الثالث هذه السنة مع المنتج مفيد الرفاعي من كتابة كلوديا مرشليان واسمه "فخامة الشك" حيث الثابت فيه النجم العربي قصي الخولي.

ولفت ردا على سؤال انه "أبلغ عن فوزه بجائزة الموركس دور، لكن لم يذكر فيه عن أي مسلسل وهو لو سئل لقال انه يستحقها في مسلسلين هما "عشق النساء" و"اتهام".

وأشار اسمر ان "في جعبته اليوم غير السينما ومشاريعها مسلسل الجوزاء من تأليف نادين جابر، ومسلسل آخر مع المنتج زياد الشويري هو غبطته والشيخ للكاتب شكري انيس فاخوري الذي قرأه وأحبه واشتاق لنصوصه بعد بدايته معه في مسلسل خطوة حب".

ورفض التعليق على سؤال حول المنتج مروان مراد، أما بالنسبة للكاتبة منى طايع فاعتبر نصها "عشق النساء من أكثر النصوص التي قرأها عمل عليها بحب وجدية كبيرة وإبداع".

ورفض فيليب اسمر تكرار تجربة العمل في الفيديو كليب بعد ان وقع عملا وحيدا للممثلة والفنانة نيكول سابا، وقال بأنه "عرض عليه الكثير لكنه يفضل أن يبقى في الدراما ليترك فيها بصمة تؤرخه في المسقبل"، معتبرا ان "قدوم بعض المخرجين مثل فادي حداد وسليم الترك الذي يحب أعماله الى الدراما هو القرار الصحيح المتخذ من قبلهم".

وقال اسمر قال بأنه "يتمنى أن يقف تحت إدارته كممثل النجم يورغو شلهوب الذي لم يعمل معه بعد، وهو يعتبره ممثلا قديرا ويشكل نجومية كبيرة في عالم الرجال مع الممثل يوسف الخال". 

  • شارك الخبر