hit counter script

أخبار محليّة

قاسم صالح في ذكرى تحرير الجنوب: لتشكيل جبهة عربية لمكافحة الارهاب

الثلاثاء ١٥ أيار ٢٠١٥ - 17:00

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

دعا الامين العام للمؤتمر العام للاحزاب العربية قاسم صالح الى "العمل الجاد والسعي الحثيث لتشكيل جبهة شعبية عربية لمكافحة الإرهاب الذي يشكل في هذه المرحلة تحديا وجوديا، يستهدف تقسيم أمتنا وطمس هويتها وتشويه حضارتها وثقافتها وإرثها الروحي وتدمير تراثها واسقاط حصون الممانعة والقوة والمقاومة فيها".

وتوجه صالح باسم الأمانة العامة للمؤتمر العام للأحزاب العربية في بيان بمناسبة الذكرى الـ15 لتحرير الجنوب ب"خالص التهاني والتبريكات إلى الشعب اللبناني وجيشه الباسل ومقاومته البطلة".

واعتبر ان "هذا الانجاز شكل بداية حقبة جديدة في تاريخ الصراع العربي الصهيوني وأثبت أن الإرادة والإيمان وخيار المقاومة وتضحيات المجاهدين، تحقق المعجزات وتسطر ملاحم البطولة وتنجز الانتصارات، كما حصل في تموز عام 2006 في لبنان وعام 2008 و2014 في فلسطين".

وقال: "ان ما تحققه المقاومة اليوم من إنجازات في مواجهة العصابات الإرهابية في جرود القلمون للذود عن لبنان وشعبه والحفاظ على سيادته واستقراره، يأتي في سياق معركة الأمة في مواجهة الإرهاب التكفيري".

واشار الى ان "كل ذلك يجري لإضعاف أمتنا وتسييد أعدائها الأميركيين على ثرواتها والهيمنة على ارادتها والحفاظ على أمن الكيان الصهيوني، ما يؤكد على أن الإرهاب التكفيري والإرهاب الصهيوني وجهان لعملة واحدة".

وختم: "إن المقاومة التي انتصرت على "إسرائيل" في لبنان وفلسطين وطردت الاحتلال الأميركي في العراق، وتلحق الهزائم بالعصابات التكفيرية في سورية، قادرة على مواجهة الإرهاب ودحره".  

  • شارك الخبر