hit counter script

أخبار اقتصادية ومالية

إريكسون إحتفلت بمرور خمسةٍ وستين عاماً على بداية أعمالها في لبنان

الثلاثاء ١٥ أيار ٢٠١٥ - 16:08

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أقامت شركة إريكسون إحتفالا بمرور خمسة وستين عاما على بداية أعمالها في لبنان، حفل عشاء في فندق فور سيزون في بيروت، واستعادت محطات نجاح وتعاون جمعتها مع وزارة الاتصالات ورواد قطاع تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات في لبنان.

حضر الإحتفال وزير الاتصالات بطرس حرب وشركاء إريكسون من القطاعين الخاص والعام في لبنان الى جانب ممثلين عن وسائل الإعلام والمسؤولين الإداريين في إريكسون.

واكد الوزير حرب في كلمته "اننا فخورون بتعاوننا مع شركة عالمية رائدة في مجال الاتصالات والمعلوماتية كشركة إريكسون وننظر إليها كشريك أساسي في إبقاء لبنان كرائد في قطاع الإتصالات في الشرق"، مشيرا الى ان "رؤيتنا للعام 2020 تجهيز لبنان بشبكات التطور طويل الأمد LTE بالتعاون مع إريكسون وشركات دولية".

اضاف: "وبعد مرور 65 عاما على عمل إريكسون في لبنان أتوجه بالإمتنان والتقدير لها وأؤكد على استمرار التعاون والعمل معا".

من جهته، قال رئيس إريكسون في منطقة شمال الشرق الأوسط محمد درغام: "خمسة وستون عاما لاريكسون في لبنان تميزت فيها ببناء شراكات متينة وعلى رأسها الشراكة التي تجمعها مع الدولة اللبنانية ووزارة الإتصالات خاصة، شراكة نعتز بها لأنها كانت بمثابة الأرضية التي مهدت الطريق نحو تحقيق إنجازات تكنولوجية إستثنائية في لبنان ومتنت شراكتنا مع ابرز الشركات مثل شركة ألفا الى جانب العديد من المؤسسات اللبنانية".

أضاف: "نواصل إلتزامنا لهذا البلد الحبيب، فمعا نحن وشركائنا، كل من موقعه الريادي، نعمل لتحويل لبنان نحو المجتمع الشبكي، وإتاحة المجال لإحداث تأثير إيجابي لقطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في تمكين الانسان والأعمال والمجتمع، حيث كل ما يمكنه أن يستفيد من التواصل سيتم ربطه".
 

  • شارك الخبر