hit counter script

مجتمع مدني وثقافة

إطلاق أول وكالة سفريات الكترونية في لبنان

الثلاثاء ١٥ أيار ٢٠١٥ - 15:37

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أطلَقَت قربان للسياحة والسفر، الرائدة في لبنان والمتخصِّصة في مجال السفريات موقعها الالكتروني المتكامل والرائد www.GoKurban.com، وذلك خلال احتفال مميز أُقيم في مطعم The Gathering في منطقة الجميزة.

والقي الضوء خلال الاحتفال على إنجاز المؤسسة الجديد الذي يتميز بالرؤية الرائدة لجهة تلبية حاجات السوق المتنامية في مجال الحجوزات الالكترونية Online Booking على الصعيدَين المحلّي والدولي. وقد حضَرَ الاحتفال شركاء وزبائن قربان وخبراء في مجال السفريات، بالإضافة إلى حشد من الاعلاميين وأصدقاء هذه المؤسسة العريقة.

استضاف الحفل مقدم البرامج اللبناني البارز، بيار ربّاط ، مُرحِّبًا بالحضور ومُقدماً مزايا الموقع الالكتروني الرائدة.

بدوره، عرض مدير قربان للسياحة والسفر، السيد سليم بطرس، الرؤية وراء إطلاق هذا المشروع الجديد وقال: "ما نُقدِّمه لكم اليوم ليس إنجازاً لمجموعة قربان فحسب، بل هو أيضًا إنجازٌ لقطاع السفر في لبنان. إنّنا نُعلن اليوم عن إطلاق أول وكالة سفريات الكترونية في لبنان."

وأضاف بطرس: "لقد عَمِلنا جاهدين لنُقدِّم لكم وكالة سفريات متكاملة على الشبكة الالكترونية مثل Expedia.com وBooking.com. ونحن في صدد العمل على تعزيز محتوى الموقع وإضافة ميزات جديدة، تجعل عملية الحجوزات أكثر تشويقاً".

وفي نهاية الاحتفال، دُعي الحضور الى تجربة تطبيقية وعملية للموقع ما أفسح في المجال أمام المدعوين الى المشاركة في سَحب يُخوِّل الرابح الفوز برحلة لشخصين إلى ميكونوس في اليونان.

GoKurban.com يقدم مجموعة من خدمات الحجز والسفر الرقمية، والتي تتضمّن حجز تذاكر الطيران وحجز الفنادق ومصادر متنوِّعة لاستئجار السيارات والنقل، وحزم السفر، وخدمة تأمين الرحلات، إضافة الى خدمة تقييم الفنادق والإقامة من قِبل المستخدمين، هذا فضلاً عن تقديم توصيات ونصائح حول أماكن سياحية لتمضية العطل وعروض وحفلات عالمية.

وعَبْرَ استخدام GoKurban.com يتسنّى للمُستخدِم الاختيار من بين أكثر من 50 شركة طيران، والتي تتضمّن الشركات الأكثر استخدامًا في المنطقة إضافة الى عدد من الشركات الأخرى مثل Easy Jet وAir Europa وAir Lingus، بالإضافة إلى وسائل النقل الجويَّة المستأجرة Charters. و يتسنّى كذلك لمُستخدِم هذا الموقع الإختيار من بين أكثر من 100،000 فندق حول العالم، والاطِّلاع على أفضل العروض والأسعار، ومقارنة بعضها ببعض، مع تأمين خدمة دفع آمنة عبر الشبكة الالكترونية.

ومن خلال الميزات الرقمية لهذا الموقع ذات الطابع التفاعلي، يستطيع المُستخدِم أن يقوم بتقييم تجربته كاملة.

وبغية تلبية طلبات المُستخدِم في أيِّ وقت، يؤمِّن GoKurban.com خدمة للزبائن 24/7 من خلال فريق إستعلام متخصِّص ومُكرَّس لتلقَي كافة أسئلة واستفسارات المستخدمين.

  • شارك الخبر