hit counter script
شريط الأحداث

أخبار اقتصادية ومالية

توضيح من الترابة الوطنية: نحترم المعايير البيئية ونلتزم بالمعايير الدولية

الثلاثاء ١٥ أيار ٢٠١٥ - 15:18

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

اوضحت شركة الترابة الوطنية، في بيان، "ما تم تداوله مؤخرا في وسائل الاعلام عن الشركة وعملها، الاتي:

1- نحترم المعايير البيئية الوطنية ونلتزم بالمعايير البيئية الدولية وهذا ما تؤكده حيازة الشركة لعدة شهادات دولية في هذا المجال لعل أبرزها نظام إدارة البيئة ISO 14001:2009 من مؤسسة VDZ الالمانية.

2- تحتاج الشركة الى انظمة حديثة تتلائم وطبيعة صناعتها، منها عامل الاستثمار وتصنيف ملائم للاراضي مما يسمح بالتطوير والتحديث، وان طلب شركة الترابة الوطنية للترخيص لزيادة الإنتاج يشمل تحديث المصنع القائم.

نأمل من اللجنة المزمع تشكيلها بهدف التنسيق بين الوزارات المعنية (الصناعة، البيئة والتنظيم المدني) المساهمة في النهوض بقطاع الاسمنت لناحية توفير الشروط اللوجستية والقانونية التي تسمح بتحديثه.

ونعمل بموجب المذكرة الارشادية لصناعة الاسمنت بالتعاون مع وزارة البيئة اللبنانية، ونلتزم بالكشف الطبي الدوري لجميع العمال والموظفين حيث يتم اجراء صور شعاعية للصدر وكانت النتيجة دائما جيدة.

واشار البيان الى ان الGreen Belt يشكل عمليا حدود لعمل شركة الترابة الوطنية مع القرى المجاورة للمقلع، كما يتم زراعة المساحات المستثمرة في المقلع بصورة مستمرة.

وختم "إن شركة الترابة الوطنية (اسمنت السبع) لطالما آمنت بأنها جزء من المجتمع المحلي والوطني، تؤكد المثابرة على التواصل مع المجتمع من خلال الصدق و الشفافية في التعاطي.
 

  • شارك الخبر