hit counter script

أخبار اقتصادية ومالية

جلسة للعمالي العام في عديسة مقابل الأراضي المحتلة في ذكرى التحرير

الإثنين ١٥ أيار ٢٠١٥ - 19:05

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

 عقد المجلس التنفيذي ل"لاتحاد العمالي العام" جلسة في منتزه الفضة في بلدة عديسة، المقابلة لمستوطنة مسكافعام، بمناسبة عيد التحرير، في حضور رئيسه غسان غصن ونائبه حسن فقيه واعضاء المجلس، ممثلي اتحاد نقابات عمال فلسطين في لبنان ورئيس بلدية عديسة علي رمال.

بعد النشيد الوطني، القى غصن كلمة، نوه فيها ب"تضحيات ابناء المنطقة في سبيل بقاء لبنان سيدا حرا ومستقلا"، مشددا على "ضرورة مواجهة اليهود الصهاينة في الجنوب وصهاينة العصر والداعشيين وجبهة النصرة، لأنهم لا يعرفون الدين والانسانية".

وقال: "في لبنان نعيش الازمات وتردد الزلازل والامواج العاتية، في بلد حكومته شبه قائمة، ورئاسته غائبة ومجلسه النيابي يعمل على تعطيله لا بل يسعى إلى ايقاف حركة الحياة فيه والتشريع. فالتشريع من اجل الانسان وحق المواطن في العيش الكريم وفي العدالة، وان يقر له ما يتطلع اليه أي مواطن اي موازنة، تدير شؤون الدولة وسلسلة رتب ورواتب، تعطي موظفي الادارة العامة واجرائها ومعليمها حقهم بما يفيهم تعبهم".

من جهته، هنأ فقيه "اللبنانيين جميعا بعيد التحرير"، موجها "تحية اكبار لكل من ضحى بنفسه، من اجل عزة الوطن وكرامته، ولا سيما الاسرى والمجاهدين".

كذلك، حيا رمال في كلمته "المقاومة على النصر، الذي صنعته والتضحيات، التي قدمتها".

ثم وضع المشاركون اكليلا على النصب التذكاري، لشهداء الجيش اللبناني عند مدخل البلدة، حيث سقط شهيدان للجيش اللبناني، وصحافي عام 2010.
 

  • شارك الخبر