hit counter script

أخبار محليّة

ارسلان: كل كلام عن مشروع دويلة المقاومة مردود على أصحابه

الإثنين ١٥ أيار ٢٠١٥ - 12:12

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

اعتبر رئيس الحزب الديمقراطي اللبناني الأمير طلال ارسلان "إن التحرير قد ارسى ثقافة وطنية في كيفية العطاء والتآخي والتسامح ونبذ المذهبية والنهضة الإجتماعية والإنماء".

وهنأ في بيان اللبنانيين بذكرى المقاومة والتحرير، وقال: "الى جانب الإنجاز التاريخي بطرد جيش الإحتلال الإسرائيلي سطرت المقاومة نهجا وطنيا قل نظيره في تجربة حركات التحرر العالمية، فأهدت نصرها لجميع اللبنانيين وأسهمت في إعادة تثبيت مؤسسات الدولة ووثقت علاقتها مع الجيش اللبناني. لذا فإن كل كلام عن مشروع دويلة المقاومة هو مردود على أصحابه لأنها الأحرص على وحدة لبنان بأرضه ومؤسساته وشعبه. وما إيماننا بمثلث الشعب - الجيش - المقاومة إلا إيمانا مستنبطا من تحرير ال 2000 الذي ارسى قناعة بأن المقاومة ساهرة على لبنان وكيانه وميثاقه الوطني".

وأكد ارسلان على ما ورد في كلام الامين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله حول أهمية مكافحة ظاهرة الإرهاب التكفيري، لما لهذه المعركة من أبعاد وجودية تحدد مصير المنطقة برمتها، معتبرا "أن النصر سيكون حليف المقاومين العروبيين".

ودعا الى "إستذكار التحرير وإعتباره حافزا لإستكمال المسيرة والإلتفاف حول المقاومة في معركتها البطولية الى جانب الجيشين اللبناني والسوري لتطهير الجرود المحتلة والحد من المشروع الإسرائيلي التكفيري، الذي فضح معالمه باتباع نهج القتل والمذهبية ومحو الحضارات ونهب الآثارات في محاولة لتغيير وجه المنطقة، وهذا هو حلم اسرائيلي بإمتياز قضى عليه تحرير ال 2000 وسيستكمل القضاء عليه عاجلا أم أجلا على يد اشراف هذه الأمة".
 

  • شارك الخبر