hit counter script
شريط الأحداث

مجتمع مدني وثقافة

تكريم رياضيين وإطلاق كأس بلدية مشحة في عكار

الإثنين ١٥ أيار ٢٠١٥ - 12:03

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

كرم نادي القوة الرياضي ونادي مشحة الرياضي، برعاية بلدية مشحة عددا من الرياضيين الدوليين رفعوا اسم البلدة وعكار، وكان إطلاق لكأس بلدية مشحة في كرة القدم، في حضور فاعليات اجتماعية ورياضية ومكرمين.

بداية النشيد الوطني ثم كلمة لرئيس نادي القوة أسامة شعبان الذي قدم دروعا تقديرية لرئيس البلدية زكريا الزعبي ومحمد عبدالعزيز شعبان اللذين دعما النادي.

وكانت كلمة لجمعية "انيرا" ألقاها منسق الرياضة فيها فراس الزعبي شكر فيها البلدية وكل من ساهم بدعم الرياضة، وتحدث عن مشاريع الجمعية في عكار.

وأكد المدرب في مشروع US_empowers_youth اسماعيل الاسعد "أحقية شباب واطفال عكار بالرياضة والابتعاد عن الآفات والامراض الاجتماعية".

أما رئيس البلدية فشكر لناديي القوة ومشحة ومنظمة انيرا والسفارة الأميركية اهتمامهم بالرياضة والرياضيين في بلدة مشحة، وأعلن "إطلاق كاس مشحة الاول برعاية البلدية وتشارك فيه كل فرق البلدة، وسينتخب من هذه الفرق لاعبون ليشكلوا منتخب مشحة الرسمي".

ثم قدمت دروع تكريمية باسم البلدية لكل من البطلين الدوليين هاني شحادة وشعيب حمزة وممثل برنامج US_empowers_youth اسماعيل الاسعد والرياضي زياد الزعبي لعطاءاته في خدمة الرياضة في مشحة وعكار، وتسلمت المهندسة خيرية الاسعد درعا لأنها عملت على تأمين التمويل من السفارة الأميركية للمتدربين من الناشئة.

وفي الختام وزعت الشهادات على المتخرجين.
 

  • شارك الخبر