hit counter script

مجتمع مدني وثقافة

جابر رعى توزيع افادات لخريجي مركز جابر الثقافي

الإثنين ١٥ أيار ٢٠١٥ - 11:52

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

رعى النائب ياسين جابر، ولمناسبة عيد المقاومة والتحرير، احتفال توزيع افادات الدورات التعليمية على خريجي مركز كامل يوسف جابر الثقافي الاجتماعي في النبطية، الذين انهوا دورات تعليم اللغة الانكليزية والتدريب على الكمبيوتر والتجميل النسائي، بحضور ممثل النائب محمد رعد علي قانصو، الملحق الثقافي في السفارة العراقية في بيروت الدكتور علي عويد العبادي، الفنانة وفاء شرارة، رؤساء بلديات ومخاتير وفاعليات.

افتتاحا النشيد الوطني وترحيب من الشاعر حسين علي شكرون، ثم كلمة الخريجين باللغة الانكليزية للطالبة ايات احمد.

والقى جابر كلمة حيا في مستهلها رعد "وهو من الداعمين لاعمالنا في المركز، ونتذكره في مناسبات عيد التحرير".

وقال: "في عيد التحرير، نعيش اياما مليئة بالفرح والهدوء والسرور، وعندما بدأنا العمل في هذا المركز منذ 18 سنة كان الاحتلال الاسرائيلي جاثما على التلال، ولكن جزء من عمل المقاومة كان المقاومة المدنية برفض قبول الاحتلال ومفاعيله، الحمد لله ما زال العمل والانتاج في المركز مستمرا ايضا".

وتمنى ان "نحتفل بعيد التحرير المقبل بالخلاص من التهديد الارهابي الذي يهدد اليوم بلدنا وشعبنا ومجتمعنا، انه ارهاب مجرم يرتكب الفظائع في اي مكان، وهو يستهدفنا ويستهدف كل القيم التي نؤمن بها، ان شاء الله بفضل وحدتنا الداخلية وجيشنا وقوانا الامنية ومقاومتنا الباسلة نستطيع ان ندحر هذا الارهاب".

وسلم النائب جابر وممثل النائب رعد والعبادي براءة المركز التقديرية لثانوية رمال رمال الرسمية ممثلة بمديرتها هلا حجيج، وللمدرب حسن حطيط، ولمدرسة حبوش الدولية ومديرها سامر صالح، ولثانوية ريحانة التربية في النبطية.
 

  • شارك الخبر