hit counter script
شريط الأحداث

- لايان نخلة

حوري لـ"ليبانون فايلز": كلام نصرالله عن موضوع عرسال يعرض السلم الأهلي للخطر

الإثنين ١٥ أيار ٢٠١٥ - 09:29

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أكد عضو كتلة المستقبل النائب عمار حوري، في حديث خاص لـ"ليبانون فايلز"، أن "الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله، كان واضحاً، في كلمته أمس، أنه يقوم بكل جهده لإنقاذ نظام بشار الأسد، مهما كلف الأمر"، موضحاً أن "كتلة المستقبل على تناقض مع ذلك، إذ تقوم بكل الجهد في سبيل إنقاذ لبنان، وهذه هي نقطة الخلاف الأساسية".
وأشار حوري إلى أنه "كان واضحاً أن السيد نصرالله تحدث عن التعبئة العامة عملياً، من دون أن يعلنها، وشدد على أنه متواجد اليوم في كل سوريا، وربما في العراق ومناطق أخرى".
وشدد على أن "كلام السيد نصرالله عن موضوع عرسال يعرض السلم الأهلي للخطر، ويأخذ البلد إلى المجهول".
من ناحية أخرى، لفت حوري، دائماً في حديث لموقعنا، إلى أن "عيد المقاومة والتحرير هو يوم الكرامة، يوم استعاد فيه لبنان أرضه المحتلة، واليوم الذي عبر فيه عن الإتجاه الحقيقي للبندقية، أي الإتجاه الذي يجب أن تكون عليه؛ وحتى ذلك التاريخ، كان هذا الموضوع يحظى بإجماع وطني. فعلنا نعود اليوم إلى هذا الإجماع".
وبمناسبة مرور عام على الفراغ الرئاسي، قال حوري: "للأسف، يمر عام على الفراغ الرئاسي، واللبنانيون يعلمون جيداً من يعطل هذا الفراغ، ومن يصر على تهديم المؤسسات الدستورية. ولكننا نصر في المقابل على انتخاب رئيس، ولن نمل من هذه المحاولات".
 

  • شارك الخبر