hit counter script
شريط الأحداث

متفرقات

خالفت قواعد المرور فكانت المطرقة عقابها!

الأحد ١٥ أيار ٢٠١٥ - 07:13

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

اعتدت شرطية مرور صينية امرأة بأداة حادة على رأسها، بسبب مخالفتها لقواعد المرور، وعبورها الشارع بينما الإشارة المرورية حمراء، مُعنفةً إياها بمطرقة حديدية على رأسها فأسقطتها أرضًا أمام حشد من المارة.

وبحسب ما نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن الشرطية لحقت بالمرأة راكضةً خلفها لتجاوزها الإشارة الحمراء، بمقاطعة شاندونغ، وحسب شهود عيان، قالوا إن هذه المرأة اعتادت على عبورها الشارع غير مكترثة بالإشارة الحمراء، رغم تحذيرات وتنبيهات شرطية المرور.

وانتظرت الشرطية المتطوعة، كما يبدو من زيها، حتى أصبحت الإشارة خضراء، ثم ركضت خلف المرأة "الضحية" المخالفة لقواعد المرور، بينما تصرخ قائلة "لن أدعك تتجاوزين الإشارة الحمراء"، وهي ممسكة بمطرقة حديدية، لتوجه إليها ضربة على رأسها، أفقدتها وعيها مخلفًا إياها غارقة في بركة دماء، ليتم نقلها مباشرة إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الأولية وإنقاذها.

وحاولت الشرطية شرح الأمر للمارة الذين أصابتهم حالة من الذهول، أن ما حدث للضحية هو بسبب خطأها لتجاهلها الإشارة الحمراء، لكن هذا لم يمنعها من المساءلة القانونية والقبض عليها وخضوعها لتحقيق لا يزال جاريًا حتى الآن.

يذكر أن عقوبة المارة المخالفين لقواعد المرور وتجاوزهم الإشارة الحمراء، بحسب القانون الصيني للمرور،غرامة مالية قدرها 10 يوان صيني "أي ما يعادل دولارًا واحدًا".

  • شارك الخبر