hit counter script

أخبار محليّة

قبلان: تفجير القطيف عمل بربري لا يمت للدين والعقل بصلة

السبت ١٥ أيار ٢٠١٥ - 12:20

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

استنكر نائب رئيس المجلس الاسلامي الشيعي الاعلى الإمام الشيخ عبدالامير قبلان "التفجير الارهابي الذي استهدف المصلين في مسجد بلدة القديح في محافظة القطيف في عمل بربري لا يمت الى الدين والعقل بصلة، ولا يراعي حرمة الانسان وبيوت الله، إذ تعمد الارهاب التكفيري إزهاق أرواح مصلين أبرياء في بيت من بيوت الله مما يكشف ان هذه الفئة المنحرفة عن تعاليم الدين اتخذت القتل مهنة لها وخرجت عن الدين مما يستدعي محاربتها واجتثاثها من جسم الامة".

ودعا المسلمين الى "الاعتصام بحبل الله وتحكيم الضمير ونبذ التطرف والتعصب والوقوف بوجه الارهاب والتصدي الى التكفيرين ولاسيما الارهاب التكفيري المتعطش للقتل الذي كان همه ولا يزال بث الفتن ونشر الفساد وتعميق التفرقة بين المسلمين خدمة لاعداء الدين والانسانية". وطالب السلطات السعودية "بتكثيف التحقيقات لمعرفة المخططين والمتورطين وإنزال أقسى العقوبات بحقهم ليكونوا عبرة لغيرهم".

وتوجه الى ذوي الشهداء "بأحر التعازي باستشهاد مؤمنين أبرار نحتسبهم عند الله شهداء يرزقون، ويشهدون على إجرام فئة إرهابية تجردت من كل القيم الدينية والانسانية، سائلا المولى ان يلهمهم جميل الصبر والسلوان وان يحشر الشهداء مع الأنبياء والصالحين ويسكنهم فسيح جناته وان يمن على الجرحى بالشفاء العاجل".
 

  • شارك الخبر