hit counter script

متفرقات

ما هو سر انجذاب المرأة للرجل طويل القامة؟

السبت ١٥ أيار ٢٠١٥ - 09:00

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

من أهم الصفات التي تضعها الفتاة لفارس أحلامها المنتظر هو أن يكون متميزا بقامة طويلة، فنجد هذا التصور مسيطرا على خيال الفتاة منذ الصغر، إضافة إلى بعض الصفات الأخرى التي تظل عالقة في ذهنها، وتبدأ في رسم ملامح شريك حياتها ويبقى عامل الطول هو أقوى العوامل التي تجذب المرأة للرجل، إذا تحب النساء الرجال الأكثر منهن طولا.. ولم يحاول أحد معرفة سر إنجذاب المرأة للرجل طويل القامة.

أما الآن طرحت نتائج دراسة بولندية حديثة أثبتت أن أغلب النساء يملن للارتباط برجل أطول منهن، ليكون عامل الطول عاملا مؤثرا في إختيار شريك الحياة المنتظر، ويعود ذلك إلى أن طول الرجل يعد مؤشرا لصحة عامة جيدة وهذا ما يسيطر على عقل المرأة الباطن.

كما يرتبط طول الرجل في ذهن المرأة بصفات رجولية تبحث عنها المرأة وتتمناها في الرجل الذي سترتبط به حياتها، وسيكون محور حياتها، ومن أهم هذه الصفات هي الشجاعة والدفاع عنها وتوفير الحماية لها.

أما عن الرجل فهو يفضل المرأة قصيرة القامة على الطويلة، طبقا لدراسة أميركية حديثة لإرتباط ذلك ببعض الصفات التي تتصف بها النساء قصيرات القامة وهي النشاط والحيوية، ليكون قصر المرأة مؤشراً لعلاقة ناجحة.

وبالتالي فإن الطول المناسب للمرأة عند الرجل هو 173 سم، أما المرأة فهي تفضل أن تتزوج من رجل لا يتعدى طوله 188 سم.

والرجل ينجذب لبعض الصفات في المرأة بجانب قصرها وهي بسطتها وتواضعها وأنوثتها ورقة مشاعرها التي تأسره بها وتسيطر علىه وتدفعه دفعا نحوها.

  • شارك الخبر