hit counter script

أخبار محليّة

بورتولانو زار رئيس مجلس القضاء الاعلى وعرضا سبل تفعيل التعاون

الجمعة ١٥ أيار ٢٠١٥ - 18:55

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

استقبل رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي جان فهد في قصر العدل في بيروت، قائد قوات اليونيفيل العاملة في جنوب لبنان الجنرال لوتشيانو بورتولانو، في حضور النائب العام التمييزي القاضي سمير حمود، رئيس محكمة التمييز العسكرية القاضي طاني لطوف ومفوض الحكومة لدى المحكمة العسكرية القاضي صقر صقر، وجرى عرض "لدور قوات اليونيفيل والأجهزة القضائية في ترسيخ دولة القانون، وسبل تفعيل التعاون فيما بين القضاء وقوات اليونيفيل العاملة في الجنوب"، بحسب بيان للمكتب الاعلامي في مجلس القضاء الاعلى.

وشكر الرئيس الأول فهد الجنرال بروتولانو على زيارته وأكد له أن "للقضاء وقوات اليونيفيل أهدافا مشتركة لجهة إحلال السلام ونشر ثقافة دولة القانون، يؤديها القضاء على أقواس المحاكم في حين تؤديها قوات اليونيفيل عبر حفظ السلام والنشاطات الاجتماعية والثقافية التي تقيمها في الجنوب".

ووجه فهد "تحية إلى جنود اليونيفيل تقديرا للتضحيات التي يقومون بها في سبيل توطيد حفظ السلام في لبنان، وللجهود التي يبذلونها في سبيل إنماء المناطق التي يتواجدون فيها، اقتصاديا وثقافيا وقانونيا".

بعدها انتقل الجميع إلى النصب التذكاري للشهداء القضاة ووضعوا أكيلا من الزهر أمامه، قبل التوجه إلى مكتب النائب العام القاضي سمير حمود في زيارة بروتوكولية بحضور قضاة النيابة العامة التمييزية.
 

  • شارك الخبر