hit counter script

أخبار محليّة

طلاب الاحرار: أعلام وشعارات حزبية في كليات الحدث نضعها برسم الجامعة اللبنانية

الجمعة ١٥ أيار ٢٠١٥ - 16:04

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

عقدت منظمة الطلاب في حزب الوطنيين الاحرار اجتماعها الدوري في حضور الأعضاء، وبعد الاجتماع أصدرت بيانا قالت فيه: "اتشحت مختلف الكليات في الجامعة اللبنانية وتحديدا في مجمع الحدث بأعلام وشعارات لتتحول كالعادة الى مركز حزبي تديره مجموعة من الطلاب، غير آبهة بالتنوع الطالبي وبالانتماء الوطني لهذا الصرح، لكن ادارة الجامعة لم تحرك ساكنا".

اضاف: "من هنا تضع منظمة الطلاب الصور التي ظهرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي برسم ادارة الجامعة اللبنانية الغارقة في تناقضاتها، والمتفرجة على مشهد خطف الجامعة من بعض القوى السياسية في حين تمنع الاحتفالات عن بقية الفروع".

وجددت المنظمة "تأكيدها الوقوف الى جانب المؤسسات الدستورية في حماية المواطنين وحقوقهم"، وأثنت على "الوعي الذي ظهر جراء التحرك الذي نفذته المنظمات الطالبية في قوى 14 آذار والحزب التقدمي الاشتراكي للمطالبة بتعديل مهمات المحكمة العسكرية وتصويب مسار الاحكام فيها واعادة النظر في الحكم الصادر في حق ميشال سماحة". واكدت "المضي الى جانب قوى 14 آذار والتقدمي الاشتراكي في مسيرة بناء الدولة إحقاقا للحق".

وتوقفت عند "مرور 13 عاما على استشهاد رئيس دائرة الجامعة اللبنانية في مصلحة طلاب "القوات اللبنانية" المهندس رمزي عيراني".

وعزت باستشهاد الرقيب اول في قوى الأمن الداخلي ادمون سمعان الذي "سقط على مذبح الوطن مكافحا تفشي آفة المخدرات في المدارس والجامعات بين الطلاب". 

  • شارك الخبر