hit counter script

مجتمع مدني وثقافة

ماريو جاد لبناني يتفوق بامتياز في اسبانيا

الجمعة ١٥ أيار ٢٠١٥ - 13:50

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

 حل الطالب اللبناني ماريو جاد في المرتبة الاولى في الماستر التطبيقية في الاعلام والاعلان من جامعة ie School of Communication الاسبانية والمصنفة اولى عالميا بين الجامعات الكبرى مثيلاتها.
وكانت الجامعة الاسبانية قد أقامت حفل التخرج للعام الدراسي في مقرها الرئيسي في مدريد حيث استضافت طلابا وخريجين من مختلف دول العالم. وكان الطالب جاد قد حاز على المرتبة الاولى في المسابقة العالمية التي اطلقتها الجامعة والتي خولته اكمال دراساته العليا فيها، وهو الطالب الوحيد من الشرق الاوسط والعالم العربي الذي يحصل على هذه الجائزة ويتخرج بتفوق من الجامعة المذكورة.
‎وفي ختام العام الدراسي، وقبيل حفل التخرج، قدم الطالب جاد مشروع تخرج جماعي مع فريق مؤلف من ثلاثة طلاب اسبان حصد على اثره الجائزة الاولى التي تقدمها شركة McCann العالمية كافضل مشروع جماعي دولي للعام 2015.
وكان جاد التقى قبيل سفره الى مدريد، لاكمال تخصصه، سفيرة اسبانيا لدى لبنان السيدة ميلاغروس ارناندو إيشيفاريا حيث اطلعها على الجائزة التي منحته اياها الجامعة الاسبانية والمنحة الجامعية التي حصل عليها لاكمال تخصصه العالي فيها، وقد تمنت له النجاح والتوفيق، معتبرة اياه "مثالا لشبيبة لبنان بتمسكهم بقيم التفوق والابداع، رافعين اسم وطنهم عاليا في العالم".
إشارة إلى أن جاد تولى الادارة الفنية للحملة الاعلانية والاعلامية لزيارة الحبر الاعظم البابا بنديكتوس السادس عشر الى لبنان صيف العام 2012، كما تم اختياره لادارة الحملة الاعلانية المحلية لمشاركة شبيبة لبنان في الايام العالمية للشبيبة التي ترأسها البابا فرنسيس صيف 2013 في ريو دي جينيرو. 

  • شارك الخبر