hit counter script

أخبار رياضية

رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز يرغب بالتعاقد مع رافايل بينيتز

الجمعة ١٥ أيار ٢٠١٥ - 09:10

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

كشف إداري في نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم أن فلورنتينو بيريز رئيس النادي يرغب في التعاقد مع المدير الفني لنابولي رافايل بينيتز للإشراف على الفريق في الموسم المقبل.
وقال الإداري المدريدي في تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية إن بيريز اتخذ قراره بالاستغناء عن الإيطالي كارلو أنشيلوتي ويرغب في الاستعانة بمجهودات بينيتيز، الذي تلقى اتصالا من إدارة النادي مؤخراً لاستطلاع رأيه في هذا الموضوع.
وبدأ بينيتز مسيرته التدريبية في قطاع الناشئين بنادي ريال مدريد، قبل أن يتولى تدريب عدد من الفرق الكبيرة مثل فالنسيا وليفربول وانتر وتشلسي ونابولي، الذي ينتهي تعاقده معه نهاية الموسم الحالي.
وأضاف المصدر عينه: "فلورنتينو بيريز لا يرغب في استمرار أنشيلوتي (الذي يتبقى له عام إضافي آخر في تعاقده). بينيتز هو اختياره الأول".
ورغم ذلك، يبقى الأمر في مرحلته التمهيدية، حيث ينقصه الدخول إلى مرحلة المفاوضات.
ويدرك نادي ريال مدريد أن بينيتز، في حال قبوله تولى الإدارة الفنية للفريق، سيكون له مطلبين قد يعرقلان اتمام الاتفاق النهائي اولهما توقيع عقد لثلاث سنوات، وهو الأمر الذي لم يقدم بيريز على القيام به طوال 12 عاما سوى مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو. أما الثاني فيقضي بأن يكون صاحب القرار في ضم أو رحيل اللاعبين، وهي الأولوية التي حرص بينيتز على تحقيقها طوال مسيرته التدريبية، إلا إنها تتعارض بشدة مع سياسة بيريز.

  • شارك الخبر