hit counter script

متفرقات

طفل لم يتجاوز 6 سنوات يحصل على شهادة اخصائي مايكروسوفت

الأربعاء ١٥ أيار ٢٠١٥ - 08:53

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

منحت اكبر شركة من الناحية التقنية الشركة الشهيرة مايكروسوفت شهادتها الموثوقة “أخصائي مايكروسوفت أوفيس” لطفل بريطاني في السادسة من عمره، وأصبح الطفل حمزة شاهزاد أحد أصغر الذين منحتهم مايكروسوفت هذه الشهادة في العالم, حيث كان هذا الانجاز الاول في التاريخ الذي يحص طفل صغير لا يكاد يفهم ما هو الكمبيوتر والجهاز المحمول شهادة علمية متخصصة في برنامج الاوفيس حيث يعتبر الطفل من المبدعين في الاوفيس .
و “شاهزاد” محب للتقنية منذ الصغر، وبحسب “BBC” حصل على أول لابتوب حين كان في الثانية من عمره , وهذا يبين انا هذا الطفل لم يحص على معجزة لفعل ذلك ولكن كان يتعلم حيث يعتبر من المدمنين على اجهزة الكمبيوتر والاجهزة المحمول والانترنت وبما انه طفل صغير تكون ذاكرة الحفظ لديه قوية وذلك سياساعده بشكل كبير في مسيرته التقنية .
لكن في جواب مدهش لسؤال معتاد حيث كان سؤال شاهزاد متى ستفعل في المستقبل على خلاف المتوقع لا يود أن يطيل في عالم الحواسيب، فعند سؤال مراسلة القناة له عما إن كان يرى في نفسه “بيل جيتس القادم”؟ أجاب: لا، أريد أن أصبح طياراً! , فكان الجواب صادما من طفل قد يصبح نابغة في علم الحواسيب والانترنت .
جلس حمزة لاختبار أوفيس وورد 2013 و“تجاوزه بسهولة متناهية”، والآن أصبح أخصائي مايكروسوفت أوفيس مع شهادة امتياز في (MOS)، الأمر الذي يستحق الاحتفال به؛ لأنه اختبار نعلم جيدًا أن هناك من الكبار غير قادر على تجاوزه.

  • شارك الخبر