hit counter script

أخبار محليّة

العمل الوطني زارت الحص: للاسراع في انتخاب رئيس للجمهورية

الخميس ١٥ أيار ٢٠١٥ - 12:11

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

استقبل الرئيس الدكتور سليم الحص في دارته في عائشة بكار، اللجنة التنفيذية لندوة العمل الوطني، حيث جرى عرض للمستجدات على الساحتين الداخلية والإقليمية.

وقال رئيس اللجنة وجيه فانوس:"تشرفت اللجنة التنفيذية لندوة العمل الوطني بزيارة الرئيس الحص الرئيس المؤسس لندوة العمل الوطني. لقد تعودت الندوة على إقامة هذه الزيارات دوريا للتلاقي مع الرئيس بصفته ضمير لبنان وبصفته صاحب النهج الذي نشأت عليه الندوة، والذي تصر على الإستمرار فيه، وفي هذا اللقاء جرى التداول مع الرئيس الحص في الأوضاع في لبنان والمنطقة، وجرى البحث والنقاش حول هذه الأمور واستضاءت اللجنة بتوجيهات الرئيس الحص وآرائه وأفكاره ونقاشه في هذه الأمور".

وشدد فانوس على "ضرورة تحصين الساحة الوطنية والإبتعاد عن النزاعات المذهبية والمناطقية والطائفية، فالوطن فوق الجميع، والجميع لا بد أن يتجندوا لخدمة الوطن وخصوصا نحن في هذا الظرف الصعب الذي يحيط بنا".

ودعا الى "تعزيز مفهوم الوحدة العربية خدمة للقضايا العربية، ولا بد من التأكيد وهذا ما شدد عليه الرئيس الحص على ان القضية الفلسطينية هي القضية المركزية الأساس التي تتمحور حولها جهود المواطنين".

أضاف: "لقد تباحث الرئيس الحص مع أعضاء اللجنة في محاولات الولايات المتحدة الأميركية تقسيم العراق، ورأى ان في ذلك افتئات على الإستقلال والحق الوطني، والندوة تؤكد على اتباعها لمنهج الرئيس الحص ورأيه ورؤيته، وهي دائمة الإلتزام بهذا، اذ تعتبره منارة وطنية لا يمكن الإستغناء عنها". 

وختم فانوس: ان ندوة العمل "تدعو الى الإسراع في انتخاب رئيس للجمهورية خصوصا وان الأخطارالمحيطة بنا تتهدد وجود لبنان".
 

  • شارك الخبر