hit counter script

أخبار رياضية

غوارديولا: لم آت إلى برشلونة لتلقي التكريم

الأربعاء ١٥ أيار ٢٠١٥ - 08:57

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

ذكر الإسباني بيب غوارديولا، مدرب نادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم إنه لم يأت إلى ملعب"كامب نو" ببرشلونة لتلقي تكريم"، بل للقيام بعمله.

وقال غوارديولا في مؤتمر صحفي، الثلاثاء، عشية مواجهة فريقه السابق برشلونة في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم: "لست هنا كي أتلقى تكريماً، أتيت للقيام بعملي، الوصول ببايرن إلى المباراة النهائية."

وأعرب غوارديولا عن ثقته في أنّ جماهير "كامب نو" سترحب به ، مساء الأربعاء، حيث صرح قائلاً: "هذا هو ما سيحدث مثلما فعلوا دائماً في كل عودة لي إلى المنزل، لكن عندما تدور عجلة المواجهة سيتعاملون معي كخصم".

ولم يخف المدرب التاريخي لبرشلونة شعوره بأنّ مباراة نصف النهائي أمام فريقه السابق تحمل طابعاً خاصاً بالنسبة له.

وقال موضحاً: "لا يمكن تجنب ذلك، عليكم أن تتفهموا الأمر، ليست مباراة عادية بالنسبة لي، لكن هذا لم يجعلني أحيد عما يتعين علي القيام به".

وتابع: "أريد من جماهير كامب نو تشجيع فريقهم، كما أريد من جماهيرنا تشجيعنا في ميونخ"، في مباراة العودة على ملعب أليانز أرينا.

وفي رده على سؤال عما إذا كان سيحتفل بالتسجيل في مرمى فريقه السابق قال غوراديولا: "احترامي لبرشلونة لا يعتمد على الاحتفال بهدف، إذا سجل لاعبو فريقي سأكون سعيدا للغاية، أرغب في الفوز".

وحول نجم برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي قال غوارديولا: "لا يوجد دفاع بإمكانه وقف خطورته، إنه أمر مستحيل، لا يوجد مدرب يقدر على فعل ذلك، لا يمكن إيقاف الموهبة".

  • شارك الخبر