hit counter script
شريط الأحداث

مجتمع مدني وثقافة

تحية لشهداء الجيش من جامعة الجنان بالتعاون مع جمعية "شباب لبنان نحو الوطنية"

الثلاثاء ١٥ أيار ٢٠١٥ - 16:48

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

كرمت جامعة الجنان، بالتعاون مع "جمعية شباب لبنان نحو الوطنية"، شهداء الجيش باحتفال حضر العميد الركن فاتك السعدي من مكتب أمن الجامعات في الجيش، ووفد من قيادة الجيش ضم العقيد الركن إيلي اسطفان، العقيد الركن حسين ضاهر، والمقدم شربل يمين، ووالدة الشهيد ماجد الأسمر السيدة عايدة الأسمر.

بداية النشيد الوطني عزفته فرقة من موسيقى الجيش، ثم ترحيب من الطالبة في كلية الإعلام نارمين الدهيبي.

وألقى كلمة الجامعة الحبيب عبد الغني، فوجه تحية للجيش مشددا على أن "جامعة الجنان تؤمن بمفهوم الدولة ومؤسساتها، وما هذا التكريم لشهداء الجيش بمعية جمعية شباب لبنان، إلا لتأكيد دور الشباب علميا واجتماعيا لبناء لبنان الغد الحر الموحد، الوطن النهائي لكل أبنائه".

وألقى كلمة "جمعية شباب لبنان نحو الوطنية" المحامي نشأت فتال، فشدد على أن "المسيرة مستمرة والوطن باق حرا، يجتمع فيه كل أبنائه، فشهادتكم لن تذهب هدرا، بل ستزيدنا قوة في حب الوطن والتعلق به أكثر. فلهؤلاء الجنود الذين يسيجون الوطن بأجسادهم ويروون أرضه بدمائهم، ألف تحية منا".

ثم قام العقيد الركن اسطفان بعرض فيلم مصور من إعداد مديرية التوجيه في الجيش، حول دور الجيش اللبناني في مكافحة الإرهاب وقضائه على الخلايا والمجموعات الإرهابية.

وقدمت نائبة الرئيس للشؤون الإدارية الدكتورة عائشة يكن درع جامعة الجنان لمؤسسة الجيش، ودرعا أخرى لجمعية شباب لبنان نحو الوطنية.

وختم الاحتفال بعزف لموسيقى الجيش.
 

  • شارك الخبر