hit counter script
شريط الأحداث

مجتمع مدني وثقافة

35 شركة ومؤسسة في معرض فرص العمل في البلمند

الثلاثاء ١٥ أيار ٢٠١٥ - 16:14

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

نظم مكتب خدمات التوظيف في جامعة البلمند "معرض فرص العمل لعام 2015"، بغية مساعدة الطلاب وإرشادهم في الطرق الآيلة إلى إيجاد العمل الذي يناسب اختصاصهم، وتأمين دورات تدريبية والاستفادة من خبرة الشركات في تقديم طلبات السير الذاتية بالطريقة المطلوبة.

واستضاف المعرض هذه السنة عددا كبيرا من الشركات اللبنانية والعربية. وقد لاقى إقبالا كثيفا من طلاب الجامعة الحاليين والمتخرجين. أما الشركات المشاركة فهي: دبّاس وشركاه Debbas Group، انديفكو Indevco، Sakr Group، Amideast، بنك عوده، Banque Libano Francaise s.a.l.، Cimentrie Nationale s.a.l.، Middle East Airlines s.a.l. (MEA) ، Petrofac ،ABC Group، Holcim Liban، IBL Bankوغيرهم.

ونصح عدد من مسؤولي الشركات الطلاب باكتساب الخبرة اللازمة قبل تقديم أي طلب للعمل، واختيار الشركة المراد العمل فيها.

واعتبر ممثلو الشركات أن الاقبال كان جيدا جدا، ولاحظوا "حماسا من قبل الطلاب لاكتشاف مجالات جديدة ومختلفة في أماكن متنوعة سواء أكان في لبنان أم في العالم العربي.

أما الشركة اللبنانية العالمية CCC، فاختارت البلمند لأن معظم طلابها يتقنون اللغات الثلاث (عربي، إنكليزي وفرنسي)، وتعرض هذه الشركة فرص عمل في كافة مراكزها العالمية في مجال الهندسة الميكانيكية والهندسة المدنية، وتشجع الطلاب على السفر لاكتساب خبرة مهنية تساعدهم على خوض غمار المستقبل.

اما شركة دباس وشركاه Debbas Group، وهي من المشاركين السابقين في هذا المعرض، رأت أن الاقبال كان كثيفا ومميزا هذه السنة: خاصة في مجالات إدارة الأعمال، والهندسة الداخلية والهندسة الالكترونية والهندسة المعمارية.

أما شركة اندفكو Indevco وهي أيضا من المشاركين السابقين في هذا المعرض، فمجالات العمل فيها الهندسة الزراعية، الهندسة الداخلية، الرسم التخطيطي، المحاسبة.

عبر معظم الزائرين عن رضاهم لما قدمه المعرض، وأملت أن يثابر الجميع في الجهود لمساعدة الطلاب على اكتشاف الطريق الصحيح المؤدي إلى عالم العمل.
 

  • شارك الخبر