hit counter script

أخبار رياضية

انشيلوتي: سنسعى لفرض مباراة هجومية أمام يوفنتوس

الثلاثاء ١٥ أيار ٢٠١٥ - 08:44

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

اعتبر المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، الإيطالي كارلو أنشيلوتي الأثنين قبل مواجهة مواطنه يوفنتوس في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، إن فريقه يتوجب عليه "الهجوم ولكن مع العناية في المقام الأول بالدفاع بصورة أفضل من المبارايات السابقة".

وصرح أنشيلوتي في مؤتمر صحفي: "لقد اتخذت قرارا بخصوص التشكيل ولكن لن أعلنه، ستكون مواجهة ندية، يوفنتوس مختلف عن أتلتيكو، لديه خصائص مختلفة، ستكون مباراة أخرى لأنه يحب الاستحواذ".

وتابع المدرب: "خلال السنوات الأخيرة سيطر اليوفنتوس على الدوري، لقد توج باللقب السبت الماضي، وهذا الأمر يمنحه الكثير من الثقة".

وقال أنشيلوتي: "أهم شيء هو اللعب كما اعتدنا واظهار قوتنا، هذا الفريق بامكانه اظهار هذا الأمر عن طريق الهجوم، سنسعى لفرض مباراة هجومية، ولكن مع تقديم أداء دفاعي أفضل من المبارايات الأخيرة".

وبخصوص غياب الفرنسي كريم بنزيمة: "صعوبة المباراة ستكون اذا لم ننجح في التحرك بالكرة أو بدونها أو اذا لم نتحرك بسرعة، لاعب واحد لا يحدد هذا الفارق".

وعن المركز الذي سيلعب فيه سرخيو راموس علق: "من الممكن أن أستخدمه مجددا في وسط الملعب".

وبخصوص عدم قدرة الريال على تحقيق الفوز في تورينو سوى مرة واحدة علق بقوله: "يوفنتوس فريق تنافسي منذ الأبد، الفوز هنا ليس سهلا، نرغب في تكرار حلم العام الماضي، نحن على بعد خطوة وسنقدم كل ما لدينا من أجل هذا الهدف".

وبخصوص مهاجمه المكسيكي خابيير هيرنانديز تشيتشاريتو أردف: "إنه لا يمثل أي مشكلة، بالعكس لقد ساعدنا كثيرا ويستحق الاشادة، لقد كانت مستعدا حينما استدعيته للعب، سيظل مساعدة هامة بالنسبة لنا في هذا الفريق، إنه لاعب مهم، يمكنه اللعب منذ الدقيقة الأولى أو من على الدكة دون مشكلة، إنه يمر بمرحلة ايجابية وعليه الاستمتاع بها".

وبخصوص التعامل المنتظر من جمهور يوفنتوس تجاهه قال: "لقد دربت هذا النادي لمدة عامين، وشعرت براحة مع جزء من الجماهير والنادي، تعلمت كثيرا وواجهت مشاكل مع بعض المشجعين، لدي ذكرى جيدة لقد ساعدوني على التطور".

وبخصوص أندريا بيرلو نجم اليوفي قال: "بيرلو لاعب رائع، إنه يعتبرني مثل والده وأنا أنظر له كأخ، يوفي لديه لاعبون على أعلى مستوى".

وعن حالة نجمه الويلزي جاريث بيل صرح: "إنه في حالة مثالية، عانى من اصابة صغيرة ومنحناه الوقت اللازم للتعافي، لقد استعد بدنيا بصورة جيدة، ولعب أمام اشبيلية لمدة 30 دقيقة وأظهر انتعاشه".

وفيما يتعلق بنجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو تابع: "إنه في حالة جيدة، كان رائعا يوم السبت" بالدوري المحلي، مشيرا من ناحية أخرى إلى أنه لا يعتبر وصول يوفنتوس لنصف النهائي بمثابة مفاجأة.

وحول هذا الأمر أكمل: "لقد وصل لهذه المرحلة لأنه يستحق، هنا لا يوجد مرشحون لهم أفضلية، إنهم أربعة فرق وفرصهم متساوية، إنه مرشح للقب، (مدرب الفريق) اليغري صنع فريقا متزنا يقدم أشياء جميلة".

  • شارك الخبر