hit counter script
شريط الأحداث

أخبار محليّة

تعميم رسم شمسي لموقوفين بجرائم إحتيال وتزوير ونشل وسرقة

الإثنين ١٥ أيار ٢٠١٥ - 18:24

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

صدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة البلاغ التالي: "في إطار الخطة الأمنية في منطقة بيروت والضاحية الجنوبية، تمكنت مفرزة الضاحية الجنوبية القضائية في وحدة الشرطة القضائية بتاريخ 02/05/2015 بعد عملية رصد دقيقة وداخل إحدى شركات القروض المالية في محلة إنطلياس من توقيف بالجرم المشهود كل من:
ن. ج. (مواليد العام 1982، لبناني).
ز. ح. (مواليد العام 1987، لبنانية).

أثناء قيامهما بالإستحصال على قرض بقيمة 150.000 الف دولار اميريكي بمستندات مزورة، والأول معروف بالإسم الوهمي "حسين محمد نزهة" ويقوم بأعمال إحتيالية وتزوير وبيع عقارات بهذا الإسم والإستحصال على شيكات بمستندات مزورة، كما تبين انه من أصحاب السوابق وهو مطلوب بجرائم تزوير واستعمال مزوّر وإحتيال والإستيلاء على مبالغ مادية.

ضبط بحوزتهما شيكات ومستندات تمليك وإفادات عقارية وبيانات قيد إفرادية لبنانية مزورة، كما ضبط بحوزة الأول مسدس حربي نوع "توغاريف" مع ممشط وستة طلقات وعبوة رذاذ الفلفل المخصصة للعسكريين.

كما تمكنت إحدى دوريات المفرزة المذكورة وبالتاريخ نفسه وفي محلة الكفاءات من توقيف م. ي. (مواليد العام 1993، لبناني) لقيامه بأعمال نشل وسرقة وفرض خواّت على المحال التجارية، وهو المطلوب للقضاء بجرم نشل وسرقة وإقلاق راحة .

لذلك تطلب المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي بناءً لإشارة القضاء المختص، من المواطنين الكرام الذين وقعوا ضحية أعمالهم وتعرفوا عليهم الحضور إلى مركز مفرزة الضاحية الجنوبية القضائية الكائن في الاوزاعي- ثكنة الشهيد مصطفى علي حسن، أو الإتصال على أحد الرقمين: 842403/01 أو 842405/01، تمهيداً لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة".
 

  • شارك الخبر