hit counter script

أخبار محليّة

كاظم الخير: لتشجيع وتطوير قدرات النخب الشبابية

الإثنين ١٥ أيار ٢٠١٥ - 17:32

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أستقبل عضو كتلة "المستقبل" النيابية النائب كاظم الخير وفدا من "كشافة الغد" برئاسة القائد عبد الرزاق عواد ونائبه أحمد حبلي ومفوض المنية الضنية عبد الرزاق الصاج ومفوض عكار يوسف المصري ورئيس جمعية بحنين الانمائية زاهر سكاف وفاعليات.

واكد امام الوفد "الحاجة إلى تشجيع وتطوير قدرات النخب الشبابية في المنية الضنية"، مشددا على أن "أبناء المنية يؤمنون بالعيش المشترك وبالدولة والمؤسسات وبالجيش والقوى الأمنية ويرفضون التطرف والارهاب".

وشدد على أن "أبناء المنية يؤمنون بالعيش المشترك وبالدولة والمؤسسات وبالجيش والقوى الأمنية ويرفضون التطرف والارهاب". وأشار إلى أن "المنية تشهد هذه الأيام تنفيذ بعض المشاريع الانمائية وقريبا سيبدأ تعبيد أوتوستراد المنية عزقي الضنية، الشريان الحيوي للمنطقة وشق وتعبيد طريق مستشفى المنية الحكومي، اضافة إلى البدء بتنفيذ مشروع مياه الشفة الذي طال انتظاره وهدرت أمواله سابقا، وسيتم تنفيذه وفقا للأصول، بمتابعة ومراقبة من قبل مهندسين متخصصين بعد أن اهترأت قساطل المياه وزادت الوحدات السكنية في المنطقة والتي تفوق 15 ألف وحدة سكنية، الأمر الذي يساهم في انماء وتطوير المنطقة التي تحتاج منا الكثير من الاهتمام والرعاية".

وأعلن الخير أنه "سيتم انشاء مركز رياضي بتمويل إماراتي، تم الحصول عليه بمساع من "تيار المستقبل"، وسيفسح هذا المركز المجال أمام الرياضيين والكشفيين والنوادي والجمعيات وأمام الألعاب كافة".
 

  • شارك الخبر