hit counter script

أخبار محليّة

الجميل ابرق الى محمد بن نايف ومحمد بن سلمان مهنئا

الإثنين ١٥ أيار ٢٠١٥ - 17:09

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

وجه الرئيس أمين الجميل برقية تهنئة الى الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود لمناسبة تعيينه وليا للعهد في المملكة العربية السعودية.

كما وجه برقية مماثلة الى الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود لتعيينه وليا لولي العهد، متمنيا لهما "التوفيق في مهامهما، بما يؤمن خدمة القضايا العربية في ضوء المخاطر الكبرى التي تمر بها المنطقة، ويرسخ الاستقرار والأمان في ظل القيادة الحكيمة والعهد الزاهر لجلالة الملك سلمان بن عبد العزيز".

وجاء في نص البرقية الى الامير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود: "ان صدور الامر الملكي من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، عاهل المملكة العربية السعودية الشقيقة، بتعيينكم وليا للعهد ونائبا لرئيس مجلس الوزراء ووزيرا للداخلية، ورئيسا لمجلس الشؤون السياسية والأمنية، يجسد الثقة التي يوليها الشعب السعودي لشخصكم الكريم، ولجدارتكم في خدمة المملكة والقضايا العربية في ضوء المخاطر الكبرى التي تمر بها منطقتنا.

إنني اذ اعرب عن وافر تمنياتي لكم بالنجاح والتوفيق في مهامكم الجديدة كما درجتم على ذلك في المسؤوليات السابقة الي توليتموها، أؤكد خالص محبتي لشخصكم وعميق تقديري لخادم الحرمين الشريفين، واعتزازي بدور المملكة وشعبها الشقيق".

وجاء في البرقية الى الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود: "ان تعيينكم بأمر ملكي وليا لولي العهد، ونائبا ثانيا لرئيس مجلس الوزراء، ووزيرا للدفاع، ورئيسا لمجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية، يجسد القدرات التي تتمتعون بها، والتي ستوظفونها في خدمة المملكة وقيادتها وشعبها، وأيضا في خدمة القضايا العربية.

باسمي الشخصي وباسم حزب الكتائب اللبنانية أتمنى لكم التوفيق في مهامكم لما فيه خير المملكة وشعبها، وبما يؤمن الاستقرار والأمان في ظل القيادة الحكيمة والعهد الزاهر لجلالة الملك سلمان بن عبد العزيز".
 

  • شارك الخبر