hit counter script
شريط الأحداث

أخبار رياضية

بعثة منتخب كرة السلة عادت من عمان بعدما تأهلت لنهائيات بطولة آسيا

الإثنين ١٥ أيار ٢٠١٥ - 16:00

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

عادت بعثة منتخب لبنان في كرة السلة لتحت ال16 سنة الى بيروت ظهر اليوم، قادمة من العاصمة الأردنية عمان، بعد مشاركتها في المرحلة الثانية والأخيرة من بطولة غرب آسيا، والتي اسفرت عن تأهل منتخبي العراق ولبنان الى نهائيات بطولة آسيا.

وكان في استقبالها في صالون الشرف التابع لمطار رفيق الحريري الدولي ياسر الحاج ممثلا وزير الشباب والرياضة العميد عبد المطلب حناوي، الوزيرة السابقة منى عفيش، رئيس اتحاد كرة السلة المهندس وليد نصار وعضو الاتحاد فادي تابت، رئيس اتحاد الريشة الطائرة ورئيس نادي هوبس جاسم قانصوه،رئيس النادي الرياضي (بيروت) المهندس هشام جارودي ونائبه تمام جارودي واهالي اللاعبين ورجال الصحافة والاعلام

ولدى وصول الطائرة صعد نصار والحاج اليها ورافقا البعثة الى صالون الشرف حيث جرى استقبالهم بالورود والتصفيق من قبل الحضور .

والقى المهندس نصار كلمة هنأ فيها البعثة على "الانجاز التي تحقق وهو الأول على صعيد المنتخبات بعد رفع الحظر عن كرة السلة اللبنانية من قبل الاتحاد الدولي للعبة ال"فيبا" العام الفائت".

واعتبر نصار "ان تأهل منتخب لبنان للناشئين الى بطولة آسيا هو ثمرة تخطيط سليم من قبل اللجنة الادارية للاتحاد وأن التدريبات بدأت منذ عام شاكرا جهود رئيس لجنة المنتخبات الوطنية ورئيس البعثة مارون جبرايل والجهازين الاداري والفني واللاعبين على الانجاز التي تحقق في الأردن".

اضاف:" ان الاتحاد سيواصل عمله في تطوير المنتخبات الوطنية متمنيا لها التوفيق في الاستحقاقات المقبلة" .

بدوره قال الحاج"ان منتخب لبنان للناشئين يعطينا الأمل بأن كرة السلة اللبنانية تسير على ما يرام وان الانجاز التي تحقق دليل على نجاح اللعبة وحسن التخطيط من قبل القيمين عليها وان اللاعبين الناشئين هم أمل المستقبل" .

اضاف" ان كرة السلة اللبنانية بخير طالما ان اللاعبين الناشئين يملكون المستوى الرفيع متمنيا للمنتخب التوفيق والنجاح في بطولة آسيا".

واعلن رئيس النادي الرياضي المهندس جارودي"ان الانجاز الذي حققه منتخب الناشئين هو فخر للبنان ولكرة السلة اللبنانية بقيادة الرئيس الصديق المهندس وليد نصار الذي يرعى اللعبة مع اعضاء اللجنة الادارية للاتحاد ويسيرون بها نحو التألق والازدهار. فتأهل منتخب لبنان للناشئين الى بطولة آسيا دليل على الرعاية الأبوية للاتحاد وللأندية للاعبين الواعدين الذي يمثلون وحدة الوطن".

وفي الختام، تحدث رئيس البعثة مارون جبرايل فنوه بالانضباط الذي ساد اللاعبين خلال الاقامة في الاردن مشددا على "الانجاز الكبير الذي تحقق وشاكرا اللجنة الادارية للاتحاد على رعايتها لسائر المنتخبات الوطنية".
 

  • شارك الخبر