hit counter script
شريط الأحداث

أخبار محليّة

وهاب: لن أراعي أحدا في ملف الفساد وسأكشفهم بالأسماء والأرقام

الأحد ١٥ أيار ٢٠١٥ - 16:05

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أعلن رئيس حزب "التوحيد العربي" الوزير السابق وئام وهاب أنه "لن يراعي أحدا من 8 آذار ولا من 14 آذار في موضوع الفساد"، وقال: "سأكشفهم بالأسماء والأرقام قريبا في حلقة تلفزيونية تفصيلية مخصصة لملف الفساد بدءا من النفايات مرورا بالمرفأ والهاتف والقضاء وكل المؤسسات".
واستغرب خلال استقباله وفودا شعبية أمت دارته في الجاهلية "كيف يتفق جزء من 8 و 14 آذار على موضوع النفايات ويتوحدون في هذا الملف وهم لم يتوحدوا لا في موضوع "إسرائيل" ولا في موضوع الإصلاح ولا في موضوع الإنتخاب"، وقال: "هم يلهون اللبنانيين بما يجري في العراق وسوريا واليمن، وكل الصفقات تتم على أحسن ما يرام في الدولة. وسيكون لنا موقف خلال المرحلة المقبلة من كل القضايا المطروحة".
وكشف أن "فؤاد السنيورة يمارس ضغوطا على المتعهدين الجدد في مناقصات النفايات التي افترض فيها أن ينتظم موضوع النفايات أكثر بحيث تتحمل كل منطقة نفاياتها ولا يتحمل مكب الناعمة كل نفايات لبنان. كنا نأمل أن تصبح المناقصة وفق القوانين والشروط التي وضعت في مجلس الوزراء، ولكن نتفاجأ بوجود ضغوط كبيرة تمارس قبل الوصول إلى تلك المناقصة من فؤاد السنيورة الذي يرسل وراء متعهدين ويهددهم ويمارس عليهم ضغوطا للانسحاب لتسهيل الأمر لسوكلين لتستلم هي المناقصة".
وتابع: "في حلقة تلفزيونية قريبة سأوضح بالأسماء من هم المتعهدون الذين يرسل وراءهم السنيورة وكيف يهددهم رجل المؤسسات والسيادة الذي أيد الإستقلال والمؤسسات الرسمية".

  • شارك الخبر