hit counter script

مجتمع مدني وثقافة

بلدية صور كرمت عمالا بحضور رجال دين وفاعليات

السبت ١٥ أيار ٢٠١٥ - 13:28

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

اقامت بلدية صور احتفالا تكريما لعمال من المدينة في قاعة مركز باسل الاسد الثقافي في صور، حضره النائب علي خريس، المدير العام ورئيس مجلس ادارة الريجي ناصيف سقلاوي، رئيس بلدية صور حسن دبوق ورئيس اتحاد بلديات صور عبد المحسن الحسيني، متروبوليت صور وتوابعها للروم الملكيين الكاثوليك المطران ميخائيل ابرص، رئيس اساقفة صور ومرجعيون للموارنة المطران شكرالله نبيل الحاج، رئيس الحركة الثقافية بلال شرارة.

كذلك، حضرت رئيسة مؤسسات الامام الصدر في لبنان رباب الصدر شرف الدين ووفد من المؤسسات، الشيخ عصام كساب ممثلا مفتي صور ومنطقتها الشيخ مدرار الحبال، مسؤول حركة امل في اقليم جبل عامل علي اسماعيل، محمد حرقوص ومحمد غزال من قيادة حركة امل، ممثل "حزب الله" حسن شحادة، رئيس جمعية تجار صور ديب بدوي، رئيس مصلحة الصحة في الجنوب حسن علوية وفاعليات.

وقدم للاحتفال مسؤول لجنة الاعلام في البلدية عضو المجلس البلدي في صور خضر عكنان فقال: "نحن نكبر بما أعطيتم وتعطون، كيف لا وأنتم من ضحى وسهر وكد من أجل لقمة عيش كريمة وهنية".

والقى دبوق كلمة البلدية ومجلسها، فقال: "بوجودكم يحلو الاول من ايار يزهر نجوما مضيئة شعت في سماء المدينة، قد دفعتم بالمدينة الى الامام قدما".

وخاطب العمال المكرمين، قائلا: "لكم منا العهد بأن تبقى مدينة صور مدينة الامام القائد السيد موسى الصدر وقلعة دولة الرئيس الأستاذ نبيه بري تزداد قوة ومنعة بوجودكم ومحبتكم".

وأشاد بتاريخ مدينة صور "التي مر فيها السيد المسيح وزرع المحبة التي ما زالت حتى اليوم تجمع جميع أبناء المدينة بكل محبة وتسامح وانفتاح وتعاون".

وقدم التهاني للعمال في عيدهم، مؤكدا ان البلدية ستسعى بكل امكاناتها لخدمة كافة أبناء المدينة.

وفي الختام تم توزيع 47 درعا على المكرمين.
 

  • شارك الخبر